• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

يناقش أدوار الشباب ومسؤولياتهم في الوقاية

«حماية الدولي» يستشرف مستقبل المواجهة العالمية للمخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

يستشرف ملتقى حماية الدولي الذي يعقد دورته الثالثة عشرة 11 فبراير المقبل، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، في مركز دبي التجاري العالمي، المستقبل في المواجهة العالمية للمخدرات.. التنبؤات والاستعدادات والوقاية لعام 2030.

وقال اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، نائب رئيس اللجنة العليا لبرنامج حماية الدولي، في المؤتمر الصحفي للاعلان عن التفاصيل إن البرنامج وضع حلول استباقية بعيدة المدى للقضايا والتحديات المرصودة، وأصبح حاجة ملحة تستوجب من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة انتهاج سياسة تتخذ من استشراف المستقبل أسلوباً وإطاراً لعملها.

وأكد اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات أن الهدف من برنامج حماية الدولي هو دعم وتوحيد الكم المعرفي والمعلوماتي للعاملين في مجال مكافحة المخدرات، مضيفاً أن التعاون بين مختلف الجهات محلياً وإقليمياً وعالمياً للوقوف على أبعاد المشكلات الأمنية المحيطة بالأفراد والمجتمعات والدول تعد أحد السبل المثلى لاتخاذ إجراءات إيجابيّة تعمل على تطويق مختلف الإشكاليات أو القضاء عليها تماماً.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالسلام المدني، رئيس إندكس القابضة، إن تأمين مجتمع خالٍ من الجرائم وخالٍ من المخدرات هو واجب وطني نطمح للمساهمة فيه وتحقيقه من خلال إنشاء جيل من الشباب يتمتع بالفكر والتعليم والطموح للتقدم والازدهار في كل المجالات وعلى جميع الأصعدة.

أوضح العقيد خالد بن مويزه مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالنيابة، أن الملتقى يخصص جلسة حوارية شبابية تدور حول «أدوار الشباب ومسؤولياتهم في الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية.. الاستراتيجية وأدوات التمكين»، والتي تتوافق مع محاور وأهداف الملتقى، بالشراكة مع مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا