• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الفيل الأحمر».. تجربتها الأولى

دينا محسن.. «انتبه الزوجة ترجع إلى الخلف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

محمد قناوي (القاهرة)

تستعد الفنانة الشابة دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو» نجمة فرقة مسرح مصر لخوض ثاني تجاربها السينمائية، من خلال فيلم «انتبه الزوجة ترجع إلى الخلف»، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد فتحي، وعدد كبير من الشباب.

وقال المنتج صادق الصباح: «إن الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية، بمشاركة عدد من الشباب»، لافتاً إلى أنه من المقرر طرح الفيلم في إجازة منتصف العام في يناير 2017.

وأضاف: «إن العديد من الأعمال الفنية الجماعية التي تعتمد على الشباب، حققت نجاحا كبيراً ونسب مشاهدة عالية في الأعوام الماضية»، لافتاً إلى أن السيناريو الجيد للعمل، وحسن اختيار الأبطال المشاركين، من أهم أسباب نجاحه، معرباً عن أمله في أن يحقق الفيلم النجاح نفسه الذي حققته الأعمال الفنية الجماعية المتميزة.

وقالت الفنانة دينا محسن «ويزو»: «إنها تصور حالياً تجربتها السينمائية الأولى بعنوان (الفيل الأحمر)، بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي، وأحمد فتحي وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، وإخراج معتز التوني».

وأضافت: «إنها تؤدي دور (كوكب)، وهي والدة الفنانين أحمد فهمي وحمدي الميرغني»، معربة عن أمنيتها في أن يمثل الفيلم نقلة في حياتها الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا