• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رحلة مثيرة في عالم الصحافة

منصور الغساني.. انتهازي ووصولي في «أحلام على ورق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

الفنان والإعلامي الإماراتي منصور الغساني يلعب دور انتهازي ووصولي في المسلسل الخليجي الجديد «أحلام على ورق»، الذي تم تصويره في أبوظبي، وسيعرض قريباً على قناة «الإمارات»، إذ أنه يعمل في قسم الطباعة بإحدى المجلات المنوعة، لكن يجذبه طموحه في الوصول إلى منصب أعلى، لذلك يحاول إرضاء مديرته، ويلبي لها كل مطالبها العملية والمكائدية، حتى يصل إلى ما يريد، ويصبح نائب مدير تحرير المجلة.

وحول الدور قال الغساني «(شريف) الانتهازي والوصولي دور جديد علي ومختلف عن جميع الأعمال التي قدمتها في السابق، فعلى الرغم من أنني أديت العديد من أدوار الشر في أعمال أخرى، إلا أن شخصيتي في (أحلام على ورق) نقلة نوعية لي، خصوصاً أن المسلسل تدور أحداثه من خلال مجال الإعلام والصحافة، والتطرق إلى بعض قيادات العمل الصحفي الذين يسعون إلى التملق طمعاً في الترقي على حساب زملاء آخرين».

نجوم الدراما

منصور الغساني الذي اشترك في بطولة مجموعة من أبرز الأعمال الدرامية الإماراتية والخليجية، وكذلك العربية، مثل «أوراق الحب»، وحب الأربعين»، و«القياضة»، و«الغافة»، و«دوائر الحب»، و«المرقاب»، عبر عن سعادته لاشتراكه في بطولة هذا العمل المميز، الذي يضم نخبة من نجوم الدراما في دول الخليج، من بينهم: زهرة عرفات وإبراهيم الزدجالي وأحمد إيراج، وشيماء سبت ومي عبد الله وحسن يوسف وشوق الفهد، إلى جانب تولي المبدع عامر فهد إخراج المسلسل، بكل حرفية وتقنيات جديدة في عالم الإخراج الدرامي.

وأشار إلى أن شخصية الانتهازي التي يجسدها في «أحلام على ورق» قدمت في العديد من الأعمال الأخرى لممثلين آخرين، لافتاً إلى أنه في هذا العمل كان الوضع مختلفاً تماماً، لاسيما أن أحداثه مرتبطة بالانتهازية والوصولية في المناصب الصحفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا