الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بالصور.. محمد بن زايد يستقبل نجوم الإمارات في الأولمبياد الخاص

بالصور.. محمد بن زايد يستقبل نجوم الإمارات في الأولمبياد الخاص
12 يناير 2016 13:59

أبوظبي(وام) استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص، يرافقهم محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين، وماجد العصيمي نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة الباراولمبية الآسيوية، وعدد من أعضاء الاتحاد.

وكان منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص حقق 32 ميدالية ملونة «14 ذهبية وتسع فضيات وتسع برونزيات» خلال مشاركته في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وتقام هذه البطولة كل أربع سنوات. وشارك المنتخب في 12 مسابقة من أصل 20 مسابقة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الصيف الماضي.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الاستقبال، اللاعبات واللاعبين بما حققوه من نتائج مشرفة خلال مشاركتهم في هذه الدورة أو غيرها من الدورات العالمية والتي أثبت فيها أبناؤنا كفاءتهم وقدرتهم وجدارتهم بحصد المراكز الأولى، مشيداً سموه بالروح المعنوية العالية والإصرار والإرادة القوية على تحقيق أفضل النتائج. وأكد سموه أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم محل تقدير واهتمام وفخر واعتزاز القيادة والشعب في دولة الإمارات، بما حققوه من سمعة طيبة لمكانة الدولة على الخريطة الرياضية في المحافل الدولية.

وقال سموه إن الإنجاز الحقيقي هو التغلب على التحديات والمعوقات، وجعلها جسوراً نحو الأمل والتفاؤل والعطاء والإبداع. وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهازين الإداري والفني لمنتخب الإمارات للمعاقين، وما يبذلونه من جهود مثمرة في سبيل جعل رياضة المعاقين رياضة متميزة ومتطورة، تحقق الانتصارات وتحصد الألقاب.

كما أشاد سموه بالرعاة والجهات الداعمة لرياضة المعاقين، وقدم لهم الشكر على حرصهم على إنجاح مشاركات المنتخب لنيل البطولات وتحقيق الإنجازات. حضر اللقاء، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وعدد من المسؤولين.

    

           

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©