• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دراجو النصر يتصدرون سباق الممزر المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تصدر نادي النصر للدراجات السباق المشترك الذي نظمه اتحاد الدراجات أمس الأول على كورنيش الممزر لمسافة 70 كم بمشاركة 75 دراجاً من الكبار والشباب والأساتذة، إلى جانب منتخب الناشئين، حيث حقق منصور علي ثاني المركز الأول في فئة الكبار، وقطع المسافة في ساعة و32 دقيقة و51 ثانية، وجاء أحمد حسن قائد وصيفاً، وأحمد يوسف المنصوري في المركز الثالث، والثلاثة من نجوم نادي النصر.

وفي فئة الشباب، اقتنص الدراج النصراوي الموهوب طلال سودير البلوشي المركز الأول بزمن قدره ساعة و37 دقيقة و40 ثانية، وجاء الدراج الأهلاوي إبراهيم خليل صالح في المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث الدراج النصراوي حامد رضا علي، وفي فئة الماسترز حقق عوض خليفة الهاملي المركز الأول وتبعه مرشد سالم المحيربي.

عقب انتهاء السباق، قام أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، الذي حرص على الحضور ومتابعة السباق ومعه محمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية بتتويج الفائزين، وقدم الشعفار التهنئة للاعبين على المستوى المتطور والمتميز الذي ظهروا به في السباق، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

أدار السباق الحكم العام سيف سرور الشرقي ومعه الحكام وليد الشامسي ومحمد جمعة وعبدالله شرة وعلياء فاروق ووليد ريان وإسماعيل ريان والمنسق محمود عبدالعزيز.

وحرص عبدالله سويدان مدرب منتخب الناشئين والشباب على مشاركة منتخب الناشئين الذي ينتظم حالياً في معسكر إعداد داخلي بالفجيرة في السباق لاكتساب الخبرة، ويكون السباق ضمن برنامج إعداده للبطولات العربية والخليجية للطريق المقبلة، والتجربة جاءت جيدة بكل المقاييس، وحققت الأهداف المرجوة منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا