• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نجوم يودعون 2013 ويستقبلون عام 2014 بمفاجآت أكثر قوة

فنانون إماراتيون: حققنا «ضربات» فنية ناجحة.. وأحلامنا لا سقف لها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

تامر عبد الحميد

شهد عام 2103 العديد من النجاحات والإنجازات على المستويين الشخصي والعملي بالنسبة للفنانين الإماراتيين، إذ خاضوا تجارب فنية جديدة للمرة الأولى، وشاركوا في أعمال غنائية وتلفزيونية، وكذلك أحيوا الكثير من الحفلات والمهرجانات الموسيقية المحلية والعربية الأخرى، ومع حلول 2014 يستعد الفنانون لاستقبال العام الجديد بتحضيرهم لـ «ضربات فنية» جديدة، وأكثر قوة من الذي قدموه في السابق.

التقت «الاتحاد» مجموعة من الفنانين الإماراتيين ليتحدثوا عن الإنجازات التي حققوها في 2013، وما الذي يتمنوه في العام الجديد، وكانت البداية مع الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي التي أكدت أن عام 2013 كان ناجحاً بالنسبة لها بكل المقاييس، لاسيما بعد أن خاضت أولى تجاربها التمثيلية الحقيقية في المسلسل الاستعراضي الغنائي «دو ري مي» الذي يعرض حالياً على قناة «دبي» وقالت: أبحث عن التميز والاختلاف في الأعمال الفنية التي أقدمها كل عام، واهتممت في 2013 بخوض تجربة تمثيلية حقيقية، وفي الوقت نفسه لا تمحي وجودي وهويتي كمطربة، وعندما عرض على المخرج سلطان خسوه فكرة «دو ري مي» العمل الاجتماعي الغنائي، وبدور البطولة فيه وافقت على الفور من دون تردد.

ألبوم عربي خليجي

وحول أعمالها الفنية، صرحت رويدا أنها أولت اهتماماً في عام 2013 بتقديم أغنيات منفردة، وكان آخرها أغنية «أحلام وردية» التي بثت عبر الإذاعات العربية والمحلية، وحققت نجاحاً كبيراً، إذ لاحظت أن تنفيذ الألبوم يحتاج إلى جهد وتكلفة كبيرة جداً.

أما بالنسبة لعام 2014، أكدت رويدا أنها تفكر في ضم الأغنيات التي قدمتها في مسلسل «دو ري مي» في ألبوم غنائي واحد، خصوصاً أنها غنت فيه بأكثر من لغة منها «الإنجليزية والفرنسية» للمرة الأولى، الأمر الذي تعده مفاجأة لجمهورها في العام الجديد، مشيرة إلى أنها تستعد لاستقبال عام 2014 بتنفيذ ألبوم عربي خليجي جديد، لاسيما أنها عقدت منذ فترة جلسات عمل مكثفة مع سالم الهندي مدير شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، حيث تناقشا في مسألة تجديد عقدها مع الشركة، وتقديمها بشكل جديد ومختلف في العام الجديد. وفي الجانب المتعلق بإحياء حفلات والمشاركة في مهرجانات موسيقية، أوضحت المحروقي أنها تريد أن تكثف جهدها في عام 2014، للمشاركة في حفلات جماهيرية ومهرجانات موسيقية بشكل أكبر، واعدة جمهورها في الفترة المقبلة أن تكون متواجدة فنياً بشكل دائم.

أما بالنسبة لحياتها العائلية والشخصية، تمنت رويدا أن تعيش عائلتها في سلام وصحة وعافية العمر كله، وأن تشاهد ابنها «نور» في أحسن حال دائماً، مشيرة إلى أنها لا تفكر في مسألة الزواج في عام 2014، خصوصاً أنها تركز على أعمالها الفنية وحياتها العائلية فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا