• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد أول المهنئين

النابودة: الأهلي لم يحسم البطولة وأمامه مواجـــــهات صعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

كشف عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي، أول من هنأه على الفوز الذي حققه «الفرسان» على «الزعيم»، واقتراب الفريق من التتويج بلقب دوري الخليج العربي، بعد اتساع الفارق مع أقرب المنافسين إلى 6 نقاط.

وقال النابودة: هذا الأمر ليس غريباً على سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يعد «رأس الهرم»، والداعم الرئيسي المعنوي قبل المادي للنادي واللاعبين، وهو أساس النادي الأهلي.

كما قدم النابودة الشكر إلى الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الذي هنأ الأهلي على الفوز، وقال: الشيخ عبد الله أخ وعزيز علينا، ومثال طيب لرؤساء مجالس إدارات الأندية بروحه الرياضية العالية.

وعبر رئيس مجلس إدارة الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه «الفرسان»، واقترابه من التتويج بلقب دوري الخليج العربي، مؤكداً في الوقت نفسه أن المهمة لم تنته، بعد بالفوز على العين، ولا تزال هناك 3 مباريات متبقية، وجميعها صعبة، وعلى الفريق بذل جهد كبير من أجل ضمان تحقيق الفوز وضمان التتويج باللقب رسمياً.

وقال النابودة: المواجهة المقبلة خارج ملعبنا أمام النصر، لن تكون سهلة على الإطلاق، وهو ما يتطلب من اللاعبين بذل الجهد الكبير، من أجل تجاوز العقبة، والأمر نفسه بالنسبة للمباراة التالية أمام بني ياس، حتى لو كانت على ملعبنا، إلا أن هاتين المباراتين تتطلبان مضاعفة الجهد، لأنهما ليستا سهلتين على الإطلاق، مشيراً إلى أن الأهلي دائماً ما يضع في حساباته صعوبة المواجهات التي يخوضها، بغض النظر عن اسم الفريق الذي يواجهه أو إمكاناته الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا