• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللقاء يحدد مصير ستاركوفيتش

القادسية ينتظر نقطة «الكويت» لحسم لقب الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

نقطة واحدة تكفي القادسية من لقائه مع الكويت في القمة التي تجمع بينهما مساء اليوم بالجولة 24 للدوري الكويتي ليتوج رسمياً باللقب، ويستعيده من العميد، حيث يمتلك القادسية 59 نقطة بفارق 8 نقاط عن السالمية صاحب المركز الثاني، وسيتبقى للقادسية مباراة واحدة، وللوصيف مباراتين أخريتين بخلاف المباراة التي يلعبها اليوم مع الفحيحيل، إلا أن فارق المواجهات لصالح القادسية بفوزه على السالمية مرتين بالدورين الأول والثاني، ما يعنى أنه في حال تساوي الفريقين في النقاط سيكون اللقب لصالح القادسية.

وأعلن القادسية الطوارئ استعداداً لمباراة اليوم، ومنع لاعبيه من الحديث مع وسائل الإعلام، ودخل الفريق أمس معسكر مغلق، وكثرت الاجتماعات بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين لرفع المعنويات، والمطالبة بالفوز والنقاط الثلاث وليس نقطة واحدة.

وقد اكتملت صفوف الفريق باستثناء فيصل سعيد المصاب الذي خرج من حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم، ويقود القادسية نجمه بدر المطوع ومعه فهد الأنصاري المرشح للقب أفضل لاعب كويتي لهذا الموسم، صالح الشيخ وخالد محمد إبراهيم والغاني رشيد صومايلا والغيني سيدوبا ويحرس المرمي المخضرم نواف الخالدي.

ويقول محمد بنيان نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي، أنه على الرغم من أن هناك مباراة أخري أخيرة مع الجهراء في ختام الدوري إلا أن اللاعبين لديهم الإصرار على الفوز على الكويت قبل مواجهة الجهراء، تلبية لرغبة الجمهور الذي يطالب بالتغلب على الكويت وحسم الموقف، باعتبار أن الكويت هو المنافس الدائم في كل البطولات في السنوات العشرة الأخيرة.

وتعد هذه المباراة اليوم بالنسبة إلى الكراوتي داليبور ستاركوفيتش مدرب الفريق مصيرية، حيث يوجد اتفاقاً ضمنياً بين أعضاء مجلس الإدارة بان فوزه اليوم وحصول القادسية على الدوري يعنى تجديد التعاقد مع المدرب الذي كان قد بدأ الموسم في منصب مساعد المدرب.

على الجانب الآخر شهدت تدريبات الكويت بقيادة المدرب الوطني محمد عبدالله ومساعده الكرواتي بوزيدار جدية شديدة، والصفوف مكتملة بعودة الواعد طلال جازع من الإصابة الطفيفة التي يعاني منها، والغائب الوحيد حسين الحربي للإيقاف، وتوقفت احتفالات الفريق بفوزه بكاس الأمير، ويرفض اللاعبون التهاون أو التقصير في لقاء اليوم، ويؤكدون أنهم سيلعبون للفوز لأن المباراة بطولة خاصة بحد ذاتها مع القادسية.

ويقود العميد صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة نجومه فهد العنزي وحسين حاكم وفهد عوض والمغربي ياسين الصالحي والأردني حمزة الدردور والتونسي شادي الهمامي ويحرس المرمي المتألق مصعب الكندري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا