• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 لقاءت ساخنة في دوري «الأولى» اليوم

حتا يتطلع لانتزاع بطاقة الصعود أمام عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد المحطة قبل الأخيرة لدوري الدرجة الأولى بمنافسات الأسبوع الـ17 مساء اليوم 4 مباريات، حيث يلتقى حتا مع عجمان، ودبا الحصن مع اتحاد كلباء، ودبي مع الذيد ورأس الخيمة مع الخليج، فيما يحصل فريق العروبة على راحة إجبارية.

وينتظر الجميع نتائج الجولة، حيث تبدو كل الاحتمالات واردة، حيث قد يتم اليوم حسم بطاقتي الصعود لدوري الخليج العربي، وقد يتم حسم بطاقة واحدة فقط ويتأجل حسم البطاقة الثانية للجولة الختامية 22 أبريل، ومن الوارد أن يتم تأجيل حسم البطاقتين إلى الجولة الأخيرة.

ومن الممكن أن تكون البطاقة الأولى اليوم من نصيب حتا المتصدر الذي يعتلي عرش المسابقة، برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، في حالة فوزه على الوصيف عجمان الذي يمتلك 32 نقطة من 14 مباراة.

ويمكن حسم بطاقتي الصعود اليوم لصالح فريقي حتا وعجمان معاً، بشرط فوز البرتقالي على حتا، وبالتالي الوصول للنقطة رقم 35 مع هزيمة كل من اتحاد كلباء الثالث برصيد 31 نقطة من 14 مباراة من مضيفه دبا الحصن وخسارة دبي الرابع برصيد 31 نقطة من 14 مباراة من الذيد، وهو احتمال من الصعب تحقيقه على أرض الواقع.

وتجدر الإشارة إلى أنه رغم الحظوظ القوية لفريق حتا الذي يتصدر المسابقة منذ البداية، فإنه إذا خسر مباراته مع عجمان، والتي تعد الأخيرة له بالمسابقة، قد يخرج من حسابات الصعود، وستتوقف آماله على نتائج الآخرين، حيث سيتجمد حينها رصيده عند 36 نقطة فيما تظل هناك مباراة أخرى بخلاف هذه الجولة لكل من فرق عجمان واتحاد كلباء ودبي بالجولة الختامية، التي لن يشارك حتا بمنافساتها بسبب الراحة الإجبارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا