• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«شروق» تستقبل وفداً من المركز الأميركي الإقليمي التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد)- استضافت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وفداً من المركز الأميركي الإقليمي التجاري في الشارقة.

واطلع الوفد على المشاريع المختلفة والأنشطة الاستثمارية التي تقوم بتنفذها الهيئة، إضافة إلى المشاريع المستقبلية المزمع تنفيذها.

حضر الاجتماع ممثلاً عن شروق مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي للهيئة، وأحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في “شروق”، وإيلي ارملي مدير إدارة تطوير الأعمال، ومحمد جمعة المشرخ رئيس ترويج الاستثمار.

كما حضر الاجتماع جهاد شيخ سليمان، الرئيس التنفيذي للمركز الأميركي الإقليمي التجاري، وعليا كرمة نائب الرئيس، وداون ورنر، مدير المبيعات المحلية، وكيم تشايلدز، وشكل الاجتماع فرصة مهمة للهيئة لمناقشة سبل وآفاق التعاون المستقبلي بين الهيئة والمركز الأميركي الإقليمي التجاري، فيما يتعلق بعروض الترويج الدولية والتنسيق المشترك لاستقبال وإرسال الوفود الدولية، وسبل إمكانية التعاون في تنظيم سلسلة من الندوات.

من جانبه، قام ممثل عن المركز الأميركي بتقديم شرح عام عن المهمة والأنشطة التي يقوم بها المركز في المنطقة، حيث إنه يركز على تسهيل حركة التجارة، وترسيخ التفاهم الثقافي بين الولايات المتحدة الأميركية والإمارات من جهة، وأميركا ومنطقة الشرق الأوسط الكبير من جهة أخرى، وذلك من خلال تقديم التسهيلات اللازمة كافة في مجالات الخدمة والتجارة والصناعة التحويلية، فضلاً عن تمكين الشركات الأميركية الصغيرة والمتوسطة من تصدير منتجاتها الزراعية إلى المنطقة، وصولاً إلى الهدف المرجو بخلق فرص عمل في الولايات المتحدة من خلال الصادرات الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا