• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

بيل كلينتون يوجه الكلمة الرئيسية في القمة العالمية لمجلس السفر والسياحة العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يوجه بيل كلينتون، الرئيس الأميركي الأسبق ومؤسس منظمة “ويليام جيه كلينتون”، الكلمة الرئيسية في القمة العالمية لـ”مجلس السفر والسياحة العالمي”، المقرر إقامتها يومي 8 و9 أبريل المقبل في أبوظبي.

وتضم قائمة المتحدثين في القمة 40 من الشخصيات العامة والرسمية المرموقة، بينهم جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في “الاتحاد للطيران”، والسير ديفيد فروست، الإعلامي والصحفي البريطاني، وداريل هانا، الناشطة والممثلة الأميركية، والسير جوناثان بوريت، الناشط البيئي، وديفيد دي روتشيلد، المغامر والناشط البيئي، وديفيد سكوسيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ”مجلس السفر والسياحة العالمي”.

وتنعقد القمة السنوية، التي تستضيفها “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”، بالتعاون مع “الاتحاد للطيران”، في فندق “جميرا في أبراج الاتحاد”، بينما سيحتضن “قصر الإمارات” حفل العشاء الرسمي.

وقال ديفيد سكوسيل في بيان صحفي أمس إن قمة “مجلس السفر والسياحة العالمي” لعام 2013 ستبحث آثار التحولات الاقتصادية الراهنة والزيادة السكانية الكبيرة على صناعة السفر والسياحة.

وأوضح: “عقب مرور أربعة أشهر على احتفال العالم بالمسافر الدولي رقم مليار، يتحتم مناقشة خطواتنا المشتركة التالية لخدمة المليار الثاني من السياح”. بدوره، قال جيمس هوجن: “توفر هذه القمة العالمية فرصة استثنائية لتسليط الضوء على مكانة أبوظبي كمركز دولي رائد في قطاعات الاقتصاد والسياحة والطيران. وفي ظل التحديات الاقتصادية الحالية، تطرح الإمارة نموذجاً لما يمكن تحقيقه إذا ما توافرت الرؤية الحكيمة المدعومة بالاستثمار والالتزام والإصرار”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا