• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«جلفوود» يستقطب شركات الأغذية السعودية خلال دورته الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

دبي(الاتحاد)- يتوقع أن يستقطب معرض الخليج للأغذية “جلفود” الذي تقام دورته الثامنة عشرة خلال الفترة بين 25 و28 فبراير الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، أعداداً كبيرة من الشركات الغذائية السعودية.

وبحسب بيان صحفي اصدره مركز دبي التجاري العالمي المنظم للمعرض امس، فإن السعودية أبرز الأسواق المستهدفة من موردي الأغذية والمشروبات الإقليميين والعالميين. ونقل البيان عن تقارير الشرق الأوسط الغذائية للعام 2012 الصادرة عن مؤسسة الأبحاث العالمية “يورومونيتر”، قوله إن السعودية تستحوذ على نحو 60% من واردات الغذاء إلى منطقة الشرق الأوسط.

وقالت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، إن المملكة العربية السعودية، أكبر مستورد للغذاء في الشرق الأوسط، لذلك يتوقع حضور كبار صانعي القرار والمشترين في قطاعات الغذاء والضيافة والسياحة السعودية، للقاء أكبر عدد من المورّدين والمنتجين خلال أيام المعرض.

وأضافت أن معرض جلفود يلعب دوراً مركزياً مهماً في تلبية الطلب المتنامي على الغذاء في السعودية والمنطقة ككل، موضحة أن الارتفاعات في واردات الغذاء تشير إلى قوّة الفرص الكامنة في سوق الأغذية والمشروبات السعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا