• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

حجز 86% من مساحات معرض «ويتيكس 2013» لتكنولوجيا المياه والطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - بلغت نسبة الحجوزات لمساحات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2013”، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي نحو 86%.

ويجري تنظيم معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2013” تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

وذكر بيان صحفي أصدرته الهيئة أمس، أن المعرض الذي تشرف على تنظيمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت مظلة المجلس الأعلى للطاقة بدبي، يقام بالتزامن مع الدورة الثانية لمنتدى دبي العالمي للطاقة 2013، والذي شهد نجاحاً كبيراً في دورته الأولى عام 2011.

وأضاف أن المعرض يشكل منصة مثالية، لتطوير الشراكات بين الشركات الدولية ونظيراتها المحلية والإقليمية في مجالات الكهرباء والمياه والطاقة.

وأضاف أن نحو 32 دولة أعلنت مشاركتها في الدورة الجديدة للعام الحالي، من خلال أجنحة وطنية وخليجية منها السعودية، والبحرين وعمان، إضافة إلى الأردن، وكل من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وجزيرة أنجويلا والأوروغواي، وعدد من الدول الأوروبية والأسيوية.

وأوضح أن عدد الرعاة الاستراتيجيين للدورة الجديدة بلغ 9 رعاة، والرعاة البلاتينيين14 والذهبيين17 راعياً، ويركز المعرض على استعراض التقنيات المتقدمة المتعلقة بقطاعات المياه والطاقة والبيئة، كما تشارك فيه أنشطة اقتصادية حيوية تندرج تحت قطاع الطاقة تشمل تكنولوجيا النفط والغاز.

وبين أن “ويتيكس” يسعى إلى عرض مجموعة من أحدث الحلول والتي تشمل المعدات الزراعية، وأنظمة معالجة الملوحة وأنظمة الري الحديثة، ومعدات ضخ المياه والغلايات والكابلات والمحولات الكهربائية والموصلات، ومنتجات توفير الطاقة والأنابيب والصمامات والمولدات ومعدات إرسال وتوزيع الطاقة الكهربائية والمياه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا