• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«الهلال» تفتتح مشاريع صحية وتنموية بقيمة 10 ملايين دولار في الفلبين

حمدان بن زايد: الإمارات أكثر عطاء في «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مارس 2017

مانيلا (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» أكثر عطاء في عام الخير، وأوسع انتشاراً في تنفيذ المشاريع التنموية والإنسانية حول العالم.

وقال، إن جهود الدولة في هذا الصدد، تجد الدعم والمساندة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجدد سموه، في كلمة له بمناسبة افتتاح هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لعدد من المشاريع الصحية والتنموية للمتأثرين من إعصار «هايان» في الفلبين، التزام الدولة بمسؤولياتها الإنسانية تجاه المتأثرين من الأزمات والكوارث ومواصلة دورها الريادي في التصدي لآثارها على حياة المدنيين الأبرياء من خلال حزمة من البرامج الإنسانية والعمليات الإغاثية والمشاريع التنموية التي تفي بمتطلبات الحياة الكريمة للمتضررين من تداعياتها.

وقال إن جهود الدولة في هذا الصدد تأتي ضمن توجهاتها الإنسانية العالمية تجاه المتأثرين من الأزمات والكوارث حول العالم وامتداداً لنهج الإمارات الإنساني والذي سارت عليه قيادتها الرشيدة، وترسمت معالمه عبر تاريخ طويل من البذل والمبادرات التي ساهمت في تعزيز الجهود الدولية للحد من تداعيات الكوارث والأزمات على المتأثرين والضحايا وأحدثت الفرق المطلوب في مستوى الرعاية ومواجهة التحديات التي تؤرق البشرية وتعيق مسيرتها نحو تحقيق الاستقرار و التنمية المنشودة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن هذه المشاريع جسدت اهتمام دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة بالأوضاع الإنسانية الناجمة عن إعصار هايان وتداعياته على سكان المناطق المتضررة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا