• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«قصر الإمارات».. نكهات عالمية في الهواء الطلق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

وسط أجواء تفاعلية مليئة بالفرح، استضاف فندق قصر الإمارات مساء أمس الأول رواده من الذواقة احتفاء بالموسم الثاني من مهرجان «نكهات من القصر».

الفعالية التي أقيمت في الهواء الطلق تأهب لها طهاة الفندق لتقديم أفضل إبداعاتهم على موائد المذاقات الشهية، وسجلت حضوراً متزايداً تأكيداً على المستوى الراقي الذي يتمتع به القصر ومنتج الضيافة فيه. وتزينت الحديقة الخارجية عند الجناح الغربي بديكور فسيح منسجم مع الإطلالة البانورامية على الواجهة البحرية للعاصمة. وشهد الحدث الاستثنائي اصطحاب الحضور في رحلة عبر 8 عروض حية للطهو تضمنت شرحاً وافياً عن آخر التقنيات في عالم المطابخ وتحضير الوجبات.

وذكر ستيفان تريب الشيف التنفيذي في قصر الإمارات أن تنوع المطابخ التي يتمتع بها الفندق يضعه دائماً في مقدمة خيارات الذواقة، إذ مع النمو الحاصل في قطاع السياحة، تدخل قوائم الطعام وأساليب تقديم الأطباق ضمن التصنيفات الأساسية للمنشآت الفندقية. وهذا ما يحرص عليه فريق الطهاة من مختلف مطاعم القصر بهدف أن يدخل مفهوم تناول الطعام إلى دائرة تجارب الاستمتاع بعيداً عن التقليد. وأشاد الشيف ستيفان بفكرة تخصيص مهرجان خاص بمأكولات قصر الإمارات، مشيراً إلى أهمية نشر ثقافة تنوع الضيافة من بابها الرحب. وقال إن التحضيرات لـ«نكهات من القصر» استغرقت أكثر من 3 أسابيع للخروج بموائد عامرة وفاخرة تليق بضيوف الفندق الذين حجزوا أماكنهم من مختلف إمارات الدولة. وقد تعاون طهاة «قصر الإمارات» المشهود لهم بحرفيتهم، على تحضير باقة من الأطباق الشرقية والآسيوية والعالمية بما يتلاءم مع مختلف الأذواق.

وعبر الجمهور باستحسان عن أجواء المهرجان المتفرد مما ينعش الحراك المجتمعي. وقالت البلجيكية بريجيت أستر إنها تحضر الفعالية برفقة أصدقائها للسنة الثانية على التوالي لما تجده في حديقة القصر من ترفيه راق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا