• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«زومبا» في الماء وجولات تعريفية للأطفال

«ياس ووتروورلد» تخص النساء ببرامج ترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

مع حلول موسم الربيع تستقبل «ياس ووتروورلد - أبوظبي» زوارها بباقة فعاليات عائلية توفر برامج ترفيهية متنوعة تناسب مختلف الأعمار. وتحرص الحديقة المائية، الأكبر من نوعها في المنطقة، على ضمان الخصوصية للنساء الراغبات في استكشاف مغامراتها، إذ تعيد بدءاً من الأسبوع المقبل إطلاق ليلة السيدات مساء كل خميس، مع إعداد أجندة متكاملة من الأنشطة العصرية تشمل آخر خطوط الاسترخاء والموضة والجمال.

مبادرة فريدة

المبادرة المتفردة في العاصمة في «ياس ووتروورلد»، مستوحاة من أسطورة اللؤلؤة المفقودة، التي تدور حولها تصاميم الحديقة. وفضلاً عن التنظيم المتقن لتعديل أجواء المكان، بما يتناسب مع خصوصية الأمهات وبناتهن والصديقات، تنتشر في الأرجاء أجنحة تعرض أدوات الترفيه. وأبرزها أنشطة الرسم على الأيدي بالحنة وبطلاء مضيء، مع تجهيز مساحة خاصة للرياضة وتمارين الرقص بقصد المساعدة على خفض الوزن.

ويزداد الطلب في ليالي الخميس على حصص الزومبا في الماء، بالتعاون مع مدربات محترفات من أحد النوادي الرياضية يأتين خصيصاً لتقديم الدعم الفني، فيما يتعلق بحركات الخفة وتقنيات التدريب على الليونة المطلوبة، وبما أنها ليلة مخصصة للسيدات فقط من الساعة 6:00 - 11:00 ليلاً، لا يسمح للرجال بدخول الحديقة في هذه الأوقات. ويتاح للأولاد دون الـ 8 سنوات بالدخول برفقة قريباتهم، على أن يتم إبراز هويتهم للتأكد من العمر.

لياقة في الماء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا