• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الطريق إلى جوائز « الاتحاد»

أسبريا يخطف القلوب من «أول نظرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

علي معالي (دبي)

في الجولة الرابعة عشرة لدوري الخليج العربي، من هو أفضل لاعب، وأفضل مدرب، وأجمل هدف؟، 3 أسئلة يجيب عليها 30 رأياً ما بين محللين ونقاد رياضيين لمعرفة الأفضل خلال الجولة.

واللافت للنظر في «الجولة 14»، أن أسبريا تألق بقوة في أول ظهور له مع «الزعيم» في دورينا، حيث سجل هدفاً جميلاً، وبمراوغة رائعة في وقت قاتل، ليقود العين إلى انتصار مثير، في المباراة التي انتهت بفوز العين على الظفرة 2 - 1، حصل أسبريا على نسبة كبيرة للغاية، تعتبر هي الأعلى بين التصويت منذ انطلاق الدوري، برصيد 27 صوتاً، وحصل محمد سالم على صوتين، وهو صاحب هدف التعادل للشعب مع بني ياس وأسهم في حصول «الكوماندوز» على نقطة، حركت رصيده الراكد.

كما فرض المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة نفسه على قائمة المدربين، حيث نجح في أن يحقق انتصاراً رائعاً، وفي توقيت مهم للغاية في مسيرة «الملك» بالدوري، والمتعثرة كثيرًا، وقاد العنبري فريقه من التأخر بهدف إلى الفوز بهدفين.

حصل العنبري على 17 صوتاً، وذهبت بقية الأصوات إلى يوفانوفيتش مدرب النصر 5 أصوات، وزلاتكو «3 أصوات»، بفارق صوت عن كالديرون مدرب الوصل، فيما حصل زنجا«الشعب»، وأجيري «الوحدة» ومحمد قويض «الظفرة» على صوت واحد.

وعلى مستوى أفضل لاعب، نجح سياو أن يكتسح القائمة برصيد 17 صوتاً، تلاه ليما لاعب الوصل 3 أصوات، وكيمبو إيكوكو 3 أصوات أيضاً، وصوت واحد لكل من محمد مال الله وفاندرلي وعمر عبدالرحمن وتياجو وفالديفيا وأحمد الياسي.

هذه الاختيارات التي يشارك فيها كل أسبوع 30 من خبراء الكرة ورجال الإعلام والنقاد ستكون مؤهلة لـ«جوائز الاتحاد»، وستطرح خلال الأيام المقبلة من خلال قائمة مصغرة لاختيار الأفضل خلال شهر يناير في الفئات الثلاث للجائزة، وهي (لاعب الشهر- مدرب الشهر- هدف الشهر)، وذلك عبر تصويت الجماهير على موقع صحيفة الاتحاد أو هاشتاق (#لاعب-الشهر)، (# مدرب-الشهر)، (# هدف-الشهر)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا