• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

في حفل جوائز «جرامي»

أغنية جوتييه تحصد جائزة أفضل تسجيل و «بابل» أفضل ألبوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

فازت أغنية «سامبادي ذات آي يوزد تو نو» للفنان جوتييه مساء أمس الأول الأحد في لوس أنجلوس بجائزة جرامي عن فئة أفضل تسجيل، وتم تكريم مؤدي الأغنية ومنتجها وتغلبت الأغنية على «لونلي بوي» لفرقة «ذي بلاك كيز»، و»سترونجر (وات دازنت كيل يو)» لكيلي كلاركسون، و«وي آر يونج» لفرقة «فان»، و«ثينكين اباوت يو» لفرانك أوشن، و«وي آر نيفر جيتينج باك توجيذر» لتايلور سويفت.

لوس أنجلوس (ا ف ب) - من جهة أخرى فاز الفنان البلجكيي الأسترالي جوتييه بجائزتي جرامي أخريين هذه السنة، هما جائزة أفضل ديو غنائي في موسيقى البوب، وجائزة أفضل ألبوم لموسيقى «ألترناتيف» («مايكينج ميرورز») التي انتزعها من الفرقة الفرنسية «أم 83».

فوز ألبوم «بابل»

كما فاز ألبوم «بابل» لفرقة الفولك روك البريطانية «مامفورد آند سانز» بجائزة أفضل ألبوم للعام. وقد تغلب الألبوم على «إل كامينو» لفرقة «ذي بلاك كيز»، و»سام نايتس» لفرقة «فان»، و»شانيل أورانج» لفرانك أوشن، و»بلاندرباس» لجاك وايت.

وكانت هذه الجائزة الثانية التي يتسلمها البريطانيون في الحفل، إذ إنهم فازوا أيضاً بجائزة أفضل فيديو كليب طويل عن «بيج إيزي اكسبرس».

يذكر أن جوائز جرامي التي تنظم في مبنى ستايبلز سنتر في لوس أنجلوس هي الأعرق في مجال الموسيقى باللغة الإنجليزية، وقد شملت هذه السنة 81 فئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا