• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا

طموحات برشلونة تصطدم بفياريال.. وأتلتيك يتحدى إسبانيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

عبادي القوصي

مدريد (د ب أ)

يأمل برشلونة في مواصلة عروضه القوية ونتائجه الرائعة عندما يستضيف فياريال اليوم، في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، فيما يستضيف أتلتيك بلباو فريق اسبانيول في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي.

ويسعى برشلونة إلى مواصلة انتصاراته عندما يستضيف فياريال بعد عشرة أيام فقط من المواجهة بين الفريقين على نفس الملعب باستاد «كامب نو» وانتهت بفوز برشلونة 3/2 في الدوري الإسباني.

ورغم استقرار الفريق والتحسن الملحوظ في نتائجه وعروضه داخل الملعب في الآونة الأخيرة، إلا أنه يخوض برشلونة المباراة وسط وضع مضطرب خارج الملعب بشكل أكبر من أي فترة سابقة مع توالي الدعاوى القضائية ضد النادي ومع ظهور مرشحين جدد كل يوم استعداداً للانتخابات المقررة على رئاسة النادي الكاتالوني في يوليو المقبل.

ومنذ الهزيمة صفر/1 أمام ريال سوسييداد في الرابع من يناير الماضي، والتي تردد أنها أسفرت عن مشادة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي ومديره الفني لويس إنريكي، حقق برشلونة الفوز في تسع مباريات متتالية منها أربع مباريات في كأس ملك إسبانيا وخمس مباريات في الدوري.

وكان أحدث هذه الانتصارات على حساب أتلتيك بلباو 5/2 الأحد الماضي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني ليقلص برشلونة الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا