• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

مركز خدمة «اقتصادية أبوظبي» الجديد يستقبل 5460 عميلاً خلال 5 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

أبوظبي - (الاتحاد)

استقبل مركز خدمة العملاء بقطاع الشؤون التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي منذ انتقاله لمقره الجديد يوم 3 فبراير وحتى يوم الخميس الماضي نحو 5460 عميلاً، تنوعت معاملاتهم بين تسجيل اسم تجاري وإصدار جديد وتجديد رخصة، بحسب محمد منيف المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون التجارية بالإنابة بالدائرة.

وأوضح أن حركة معاملات التراخيص في المركز الجديد تميزت بالانسيابية والسهولة في التعامل وتفهم العملاء لمعوقات الانتقال والذين ابدوا بدورهم رضاهم لمستوى الخدمة والإمكانات المتميزة التي يوفرها المركز الجديد سواء من حيث التعامل المباشر مع موظفي خدمة العملاء أو بنظام إنجاز المعاملة إلكترونياً.

وقال إن الدائرة انتهت من تفعيل وتطوير مركز خدمة العملاء الجديد استعداداً لإطلاق خدمات مركز أبوظبي للأعمال والذي يهدف إلى خلق بيئة أعمال تنافسية متطورة تسهم في تعزيز قطاع الأعمال والتجارة لإمارة أبوظبي بما يمكن القطاع الخاص من لعب دوره الرئيس والمحوري وفق ما حددته رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وأكد حرص الدائرة على توفير أفضل الخدمات للعملاء بما يسهم في خلق بيئة أعمال جاذبة على مستوى إمارة أبوظبي من شأنها أن تسهم في زيادة معدلات مساهمة قطاع التجارة والأعمال في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة.

وقال إن الدائرة تحرص من خلال مركز خدمة العملاء الجديد الذي يعد نواة مركز أبوظبي للأعمال على تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية والفنية والتي ستسهم في تعزيز تنافسية الإمارة في مجال بيئة الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا