• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

المدرب المواطن يتصدر اهتمامات لجنة الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

دبي - (الاتحاد)

عقدت لجنة شؤون الأندية باتحاد كرة القدم اليوم اجتماعها الثاني في مقر الاتحاد في دبي برئاسة غانم أحمد غانم، وبحضور كل من سعيد عبيد الطنيجي نائباً للرئيس، وسلطان عيسى سلطان ومحمد الجوهري وعبدالله الكنزي السكرتير التنفيذي للاتحاد مقرر اللجنة.

وأكدت اللجنة في اجتماعها أن المدرب المواطن سيكون على رأس اهتماماتها، حيث سيتم التنسيق مع اللجنة الفنية بالاتحاد، بهدف توفير دورات تدريبية للمدربين المواطنين الموجودين في الأندية، كما سيتم استقطاب مدربين مواطنين للتدريب في أندية الهواة، على أن يثبتوا كفاءتهم التدريبية من خلال اجتيازهم مستويات التدريب المطلوبة.

وتم خلال الاجتماع تقسيم جميع أندية الهواة إلى ثلاث مجموعات سيتم اللقاء معها على ثلاث مراحل ابتداءً من نهاية فبراير الجاري، كما ستقوم اللجنة بزيارة ميدانية للأندية في كل إمارات الدولة، للوقوف على احتياجاتها المالية والإدارية والفنية والعمل على حلها تدريجياً.

ويذكر أن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد مؤخراً آليات دعم صندوق الأندية، وتم تكليف لجنة الشؤون المالية، برفع تقرير مالي عن المبالغ المتوقعة من الغرامات، وكذلك مبالغ عقود الشركات الراعية للاتحاد ورفع توصية للمجلس لاتخاذ القرار المناسب في ذلك، بالإضافة إلى رفع توصية للمجلس بعرض مقترح اللجنة باستقطاع نسبة من مداخيل أندية دوري المحترفين على الجمعية العمومية للاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا