• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقتحم المحال التجارية لرؤية عروسته

.. ومن «الشـوق» مـا سـرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

عاقبت محكمة الظفرة الابتدائية لصا آسيويا اقتحم عددا من المحلات في المنطقة الغربية ليلا بالحبس 4 سنوات والإبعاد عن الدولة بعد قضاء العقوبة.

وكانت الشرطة قد نجحت في القبض على اللص الذي اقتحم أكثر من محل في المنطقة الصناعية ليسرق منها أشياء بسيطة ويترك ما بها من بضائع غالية الثمن وأحيانا أموال بعد أن تلقت بلاغا عن وجود كسر في أحد أبواب سوبر ماركت كبير لينتقل رجال التحريات والمباحث الجنائية إلى موقع الحادث، ويتم تجميع الأدلة ورصد تصرفات اللص الذي دخل إلى المحل بعد أن استخدم آلة حادة في كسر باب المحل، ليدخل ويتجول في المحل دون أن يسرق الخزينة التي كانت ممتلئة بالأوراق النقدية، ولكنه اكتفى بأخذ علبة سجائر وجلس ليدخن داخل المحل وبعدها ينصرف.

وبعدها يتكرر الموقف في اليوم التالي في أحد المحلات في مكان آخر ليكتشف رجال البحث الجنائي أنه نفس اللص ولكن هذه المرة قام بسرقة 1000 درهم وترك الباقي.

وداخل المحل ظهرت تصرفات اللص غريبة وغير منطقية وبحس رجل الأمن اكتشف أفراد التحريات أن الدافع وراء تلك التصرفات ليس السرقة، وكثفت المباحث الجنائية من تحرياتها للتواصل إلى اللص الغريب ومعرفة الدوافع الحقيقية وراء تلك التصرفات.

وعقب القبض عليه اعترف اللص أنه تزوج حديثا قبل عدة أسابيع في موطنة خلال قضائه إجازته السنوية وبعد أن انتهت إجازته عاد للدولة على أمل العودة في أقرب وقت إلى عروسه، ولكنه لم يستطع الاستمرار في العمل بعد أن سيطرت فكرة العودة لزوجته على تفكيره، وتقدم بطلب لإنهاء خدماته من أجل العودة لموطنه إلا أن المسؤولين في الشركة رفضوا إنهاء خدماته واقترح عليه أحد أصدقائه أن يرتكب مشكله حتى يتم إلقاء القبض عليه وترحيله إلى موطنه ولا تملك الشركة منعه وقتها، وبالفعل قرر شرب الخمر واقتحام المحلات من أجل عودته لزوجته التي اشتاق إليها كثيرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض