• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«النقطة».. سلبية لعجمان وإيجابية للظفرة

التحكيم يثير غضب «البرتقالي» و«فارس الغربية»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

رضا سليم (عجمان)

خرجت جماهير عجمان والظفرة بعد مباراة فريقهما معا في الجولة الخامسة عشر لدوري الخليج العربي، وهي غير راضية عن القرارات التحكيمية التي صدرت من عادل النقبي حكم اللقاء، وبالتحديد إلغاء هدفين الأول لصاحب الأرض والثاني لفارس الغربية، وبين إلغاء الهدفين 3 دقائق فقط، وتحولت أحاديث الجماهير إلى الحكم الإضافي الخامس، والذي كان من المفترض أن يشير إلى الحكم بصحة الهدفين، إلا أنه التزم الصمت.

ومع صافرة النهاية توجه البرتغالي كاجودا مدرب عجمان إلى الحكم، إلا أنه تحدث إليه بهدوء، وكشف عن ذلك في المؤتمر الصحفي مؤكداً أنه يعرف الحكم، وسبق أن أدار مباريات لفريقه السابق الشارقة، وحمل كاجودا الحكم الخامس الأقرب للكرة مسؤولية عدم احتساب هدف إدريس فتوحي الذي سجله من الضربة الحرة المباشرة، وتخطت الكرة خط المرمى، وكان الحكم الخامس هو الأقرب إليها، في الوقت الذي تحفظ بانيد مدرب الظفرة عن الكلام على الحكم والهدف الذي ألغاه لفريقه هو الآخر.

ووصل الأمر إلى أن عددا من جماهير عجمان الغاضبة، هاجمت الطاقم التحكيمي أثناء الخروج من الملعب من خلال توجيه الألفاظ النابية إليهم من المدرجات، في الوقت الذي خرج الطاقم في حراسة الشرطة تحسباً لأي تصرفات غير لائقة من الجماهير، خاصة جماهير البرتقالي المتعطشة لفوز على ملعبها هذا الموسم والخروج من كبوة التراجع للمركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

أما عن النواحي الفنية للمباراة، فقد جاءت في اتجاه معاكس لطموحات الفريقين، حيث كان صاحب الأرض يسعى لتحقيق الفوز الأول على ملعبه هذا الموسم، بجانب حاجته إلى النقاط الثلاث للخروج من دوامة المراكز المتأخرة في جدول الترتيب، وهو ما لم يتحقق في النقطة التي حصل عليها، خاصة أن الوصول إلى النقطة العاشرة لم تحرك الفريق من مركزه قبل الأخير، وهو ما ظهر على اللاعبين من حزن أثناء الخروج من الملعب، خاصة أن الفريق لم يحقق الفوز هذا الموسم سوى مرتين على كلباء والإمارات فقط، وتعادل في 4 مباريات، وهذه النتائج لا تكفيه للبقاء في دوري الخليج العربي.

كما أن حزن اللاعبين يعود إلى عدم تحقيق ما وعدوا به الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي، الذي تواجد معهم في غرفة الملابس قبل بدء المباراة، وتعاهدوا على الفوز لإنهاء أزمة الفريق والعودة للانتصارات، حيث تحدث رئيس النادي معهم وحثهم على بذل أقصى الجهد في المباراة، وحصد العلامة الكاملة، بالإضافة إلى أن رئيس النادي حضر جانب من المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا