• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«زيزو الفورمولا» يوقع بـ «البصمة 13»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أصبح المغربي عبدالعزيز برادة والملقب بـ «زيزو»، نجم الشباك الأول في الفريق، لدى جماهير «الفورمولا» حالياً، بعد عطائه المتميز في كل المباريات، وكلل اللاعب جهوده بتصدر قائمة هدافي الفريق بـ 6 أهداف، وصناعة 7 أهداف أخرى، حسب الإحصاءات الرسمية في النادي، من خلال التمريرات الحاسمة.

ورغم أن برادة يقوم بأدوار كثيرة، في الدفاع ومركز صانع الألعاب والهجوم، إلا أنه أصبح أهم محطة بالفريق في الوقت الراهن، وأثبت أنه أحد أهم وأنجح صفقات الموسم في دوري الخليج العربي، وفقاً لآراء كل الخبراء، بمدى تأثيره في أداء «الفورمولا». يذكر أن برادة، الذي تم التعاقد معه من خيتافي الإسباني ما زال صغير السن، فهو في العشرين من عمره، ويرتبط مع الجزيرة بعقد لمدة 5 سنوات، ويعشق الفرنسي زين الدين زيدان «زيزو» في أسلوب اللعب.

وشهدت المباراة الأخيرة حضور عدد كبير من جماهير الجالية المغربية إلى «الملعب البيضاوي» لمؤازرة الجزيرة في مباراته أمام الشارقة حباً في برادة، والرغبة في دعم مسيرته الناجحة مع الجزيرة، وتعول عليه إدارة النادي كثيراً في المساهمة بشكل كبير، لتطوير أداء الفريق بالدور الثاني لدوري الخليج العربي، ودوري أبطال آسيا أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا