• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

من الدكةعاد بـ«لمسة برتقالية»

«هداف».. يصنع «الفارق» بعد غياب 107 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

رضا سليم (عجمان)

أصبح هداف عبدالله لاعب عجمان أحد الأوراق الرابحة في صفوف «البرتقالي»، حيث اكتشف البرتغالي مانويل كاجودا مدرب الفريق موهبته بمجرد توليه المهمة مع البرتقالي، وبدأ في تجهيزه ليدفع به في الوقت المناسب، خاصة أنه لاعب وسط يمتاز بالمراوغة والاختراق وسط مدافعي الفريق المنافس.

في المباراة الأخيرة أمام الظفرة، كانت العودة بعد غياب طويل للاعب الموهوب بسبب الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، إلا أنه غاب عن مباريات دوري الخليج العربي 107 أيام، وكانت آخر مشاركة له مع «البرتقالي» في مباراة الوحدة، في الجولة السابقة لدوري الخليج العربي بعدها تعرض للإصابة وغاب لفترة طويلة عن الملاعب، وبالتحديد في 7 جولات ليعود في الجولة الخامسة عشرة أمام فارس الغربية.

ولم ينتظر كاجودا للشوط الثاني كي يدفع به، بل أسرع بدخوله في الدقيقة 40 بدلاً من منصور محمد، بعدما تقدم الفريق الضيف بهدف، وكان اختياره صائباً بعدما شكل هداف جبهة هجومية من ناحية اليسار وسبب إزعاجاً كبيراً لمدفعي الظفرة، وصنع هدف التعادل من الكرة التي لعبها داخل المنطقة واستغلها البرازيلي رافائيل وسجل منها الهدف، وبعدها لعب الكثير من الكرات داخل المنطقة أمام مرمى عبدالله سلطان لم يستغلها كابي ورفاقه.

واستحق هداف أن يكون أفضل لاعب على دكة البدلاء لما قدمه من مجهود كبير في مساعدة فريقه في خطف نقطة مستحقة، ربما تنقذه من الهبوط في نهاية الموسم مثلما فعلها في مباراة فريقه أمام اتحاد كلباء، عندما سجل هدف التعادل 2-2، وهو الهدف الوحيد الذي سجله هذا الموسم، وحول خسارة فريقه إلى تعادل ثم إلى فوز في آخر دقيقة بهدف كابي، وهي المباراة التي نزل فيها مع بداية الشوط الثاني واستحق أن يكون أفضل لاعب بديل في الجولة السادسة.

ووجه هداف الشكر إلى زملائه في الفريق، وقال: «لم نعد نفكر في أنفسنا في اللعب من عدمه المهم أن الفريق يحقق نتائج إيجابية لأننا الآن ندافع عن سمعة النادي الذي نرتدي قميصه ونرفع شعاره، ورغم سعادتي باختياري أفضل لاعب بديل هذا الموسم مرتين إلا أن موقف فريقي يشغلني لأننا كلاعبين لا نرضى أن يهبط الفريق الذي نلعب له، وبشكل عام نحن متحفزون للعودة في الدور الثاني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا