• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر وبني ياس.. «طموح المربع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر مع بني ياس في مواجهة مرتقبة يتشاركان فيها بطموح مواصلة التقدم نحو المراكز المتقدمة، وإنهاء منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم بين تطلعات المركز الثالث لـ «العميد»، أو الوجود في المربع الذهبي لـ «السماوي»، مع تبقي جولات معدودة على النهاية.

ورغم تعادل النصر مع العين في الجولة الماضية، فقد خرج من اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث أظهر شخصية فريق قادر على مواصلة المنافسة على المركز الثالث، والتقدم في دوري أبطال آسيا، بعدما عرف كيف يحرج حامل اللقب في معقله، ويخطف نقطة ثمينة كان يمكن أن تكون ثلاثاً لو نجح كيمبو إيكوكو في ترجمة ركلة الجزاء التي أهدرها في توقيت حاسم من اللقاء، قبل أن يدفع الثمن بهدف التعادل في الوقت القاتل.

وستكون الخيارات محدودة أمام الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، في ظل غياب طارق أحمد وخالد جلال وخليفة مبارك لأسباب مختلفة، لكن تألق مسعود سليمان منح المدرب حلاً مثالياً، كونه لاعباً يجيد اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي، فيما ستكون المسؤولية الأكبر ملقاة على عاتق التشيلي خمينيز وعامر مبارك في خط الوسط.

من جانبه، يدخل بني ياس المباراة بطموحات عالية وبروح جديدة تحت قيادة الدكتور عبدالله مسفر، الذي نجح بوضع لمسته مباشرة بعد توليه المسؤولية الفنية، بتحقيق الفوز على الوصل، في مباراة تألق فيها المهاجم الجزائري بلفوضيل، وبرزت فيها الروح الجماعية للفريق الذي بدأ التحضير للموسم المقبل مبكراً. ويعاني «السماوي» من ثلاثة غيابات مؤثرة، وذلك مع إصابة المدافع عبد السلام محمد، وعادل أبوبكر حارس المرمى، والمدافع أحمد دادا بسبب الإيقاف، فيما ستوجد بقية الأسماء المعتادة في التشكيلة الأساسية. ويتوقع أن تكون المباراة مفتوحة وهجومية بين الفريقين، في ظل الأسلوب المتجدد لبني ياس، فيما سيحاول النصر أن يتقدم بحثاً عن الفوز لإرضاء جماهيره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا