• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

إنجاز جديد لرياضة الإمارات الإلكترونية

محمد البناء يتوج ببطولة «كوفكس» فرنسا الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مارس 2017

كان (الاتحاد)

حقق لاعب المنتخب الوطني بطل أوروبا والإمارات للرياضات الإلكترونية في فئة قتال الشوارع، المقاتل الذهبي محمد البناء إنجازاً نوعياً جديد يضاف لسجل إنجازات الرياضات الإلكترونية ألإماراتية، بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة «كوفكس» الفرنسية، المقامة في مدينة كان بمشاركة قياسية من 35 دولة، التي تجاوز عدد المشاركين بها الـ 400 لاعب من أوروبا والعالم العربي.

ونال محمد البناء الميدالية الذهبية في المباراة الزوجية مع نفيد اشرف، كما حصد أمجد شلبي على الميدالية الذهبية في فئة ‏USF4 «‬مقاتلين ‬الشوارع » ‬فئة ‬الفردي، شارك في البطولة كل من حمد الشامسي، ومروان الهلي، وعادل عنوش، وامجد شلبي، ونفيد اشرف، وحققوا نتائج إيجابية، ‬وعلى ‬صعيد ‬فئة ‬الدول ‬حقق ‬الفريق ‬الإماراتي ‬الميدالية ‬الفضية ‬للعبة ‬SFV (‬قتال ‬الشوارع ‬5 )‬.

وأهدى البطل الذهبي محمد البناء الإنجاز إلى القيادة الرشيدة للدولة، تقديرا وعرفانا بدعمهم اللامحدد لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام وللرياضات الإلكترونية بشكل خاص.

ومن جانبه قدم المستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري أمين عام جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية الشكر والعرفان إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ممثلة في معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تقديرا لدعمه الكبير للرياضات الإلكترونية.

وثمن بن كشيش هذا الإنجاز النوعي، مؤكدا أنه ثمرة لدعم القيادة الرشيدة ونتيجة  للجهود المخلصة لمجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، وأشاد بالإنجازات الإدارية والفنية التي حققتها جمعية الرياضات الإلكترونية بعد أن مر عام على الإشهار، والانضمام لعضوية الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا