• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

سومايا وشاهزا أول فائزتين بسحوبات «دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

دبي (الاتحاد)- فازت أنايا سومايا بسيارة إنفينيتي JX 35 رباعية الدفع وأخرى سيدان G25، بالإضافة إلى مبلغ 100 ألف درهم نقداً وذلك في أول سحب لسحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى والتي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني يومياً ولمدة 32 يوماً.

وفازت فاطمة شاهزا في سحوبات الذهب الكبرى ، بربع كيلوغرام من الذهب، وهي الجائزة التي تقدمها المجموعة يومياً و1 كيلوجرام من الذهب أسبوعياً على مدى 32 يوما.

ويمكن الحصول على قسيمة المشاركة في هذه السحوبات بعد إنفاق 1500 درهم على مشتريات الذهب ، إضافة إلى 13 فائزاً إضافياً فازوا بعملة تذكارية، حيث يمكن لكافة المشاركين في هذه السحوبات إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم القسيمة على الرقم 3700 للدخول في سحب يومي على 13 قطعة ذهبية على شكل تذكار خاص بترشح دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020.

كما سيحصل المتسوقون بما قيمته ألف درهم على مشتريات الألماس والساعات الثمينة على كوبونات “امسح واربح”، التي تتيح المجال أمامهم لربح جوائز فورية قيّمة تصل إلى مليوني درهم إماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا