• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

14 هدفاً في ودية السعودية ونجوم العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

جدة (د ب أ) - فاز فريق نجوم الدوري السعودي للمحترفين على منتخب نجوم العالم المسلمين 9-5 أمس الأول، في أمسية رياضية خيرية رائعة بملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة. وضمت قائمة منتخب نجوم السعودية اللاعبين عساف القرني، وسلمان المؤشر وحمد المنتشري، وأحمد عسيري، ومشعل العجمي، وإبراهيم غالب، وعبد الرحيم الجيزاوي، ومحمد نور ونواف التمياط وفيصل درويش وبدر الخراشي، وبرج معوضه، ومحمد أبو سبعان، وعبد العزيز الجبرين، وماجد الهزاني وتركي خضير.

وشملت قائمة منتخب نجوم العالم اللاعبين، خالد الفضلي ومحمد سيدي بي، وجالك فانتي، وهيثم فاروق، وعادل لامي ومحمدو سيسوكو وديومنسي كمارا وعبد الوهاب المالود ومصطفى حاجي، ونيثان الينفتون وفريدريك عمر كانوتيه وخالد الرشيدي وموسى سو ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) ومحمد الكواري وآبو ديابي.

وأشرف على تدريب فريق نجوم السعودية حسن خليفة وساعده محمد عبد الجواد، بينما أشرف على فريق نجوم العالم الكويتي سعد الحوطي، وأدار اللقاء الحكم السعودي الدولي عبد الرحمن العمري.

وزار نجوم العالم المسلمون معرض «السلام عليك يا أيها النبي» الذي يشرف عليه الدكتور ناصر الزهراني، حيث تعرف الوفد على التاريخ في جزيرة العرب في فترة بعثة النبي محمد (ص)، كما تعرفوا على سيرته العطرة، وأبرز ما كان يستخدم في تلك الفترة من أدوات وأسلحة ودروع ومصنوعات يدوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا