• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

السباق الرابع عشر لمضمار أبوظبي

«ناعم» يطمح بكأس الوثبة و«بينونة» الأبرز في الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مضمار نادي أبوظبي للفروسية في الخامسة من مساء اليوم، حفل سباقه الرابع عشر وقبل الأخير لهذا الموسم، ويتألف من ستة أشواط، مخصصة للخيول العربية الأصيلة، ما عدا الشوط السادس الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة.

تشارك في الحفل 74 خيلا، يبلغ إجمالي جوائزه 450 ألف درهم، وتتضمن الجولة الرابعة عشرة لكأس الوثبة المخصص لخيول أصحاب الإسطبلات الخاصة، برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

يفتتح الحفل بسباق «دلما» المخصص للخيول العربية الأصيلة المبتدئة لمسافة 1400 متر، بجوائز تبلغ قيمتها 80 ألف درهم، تبحث المهرة «شاه جهان دو روديم» بإشراف هلال العلوي وبقيادة رويستون فرنش عن فوزها الأول في افتتاحية أشواط الحفل، وحققت المهرة مراكز متقدمة بين الثاني والثالث.

ويتوقع أن ينافس أيضاً على الصدارة كل من المهر «ايه اف المنتقم» بإشراف إرنست أورتيل وبقيادة ريتشارد مولن، ورفيقه في الإسطبل «ايه اف سانايا» بقيادة كريستوفر هيز.

وفي الشوط الثاني سباق «بيبي دي كارير» المخصص للخيول العربية الأصيلة تكافؤ على مسافة 1400 متر، بمشاركة 15 خيلاً، وجوائز تبلغ 80 ألف درهم، تبدو الفرصة سانحة للمهرة «إي اس تانغو» بإشراف إبراهيم أصيل وبقيادة سام هتشكوت، وتطمح للفوز الثالث في مشاركتها الرابعة، ويدخل التنافس المهر «عارف» بإشراف إبراهيم الحضرمي وبقيادة بات دوبس بفوز واحد في مشاركتين، وينافسهما «ايه اف حكيم» بإشراف إرنست أورتيل وبقيادة انطونيو فريزو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا