• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العطاس بعد «37 سنة صالات» يعتزل اللعب ويقول:

أنشد رئاسة اتحاد الطائرة في دورة «2020 - 2024»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد محمد العطاس، لاعب بني ياس المخضرم، اعتزال اللعبة دولياً، وطي هذه الصفحة، بعد 37 سنة، هي مسيرته في الصالات، لعب خلالها لأندية الجزيرة والوحدة وبني ياس.

وأشار العطاس إلى أنه لعب مع الجزيرة 35 سنة، حافلة بالعطاء في «صالات الطائرة»، ليعمل بعدها في اتحاد اللعبة، خلال دورة محمد عبد الكريم جلفار «2008 - 2012»، ثم العمل بشركة الجزيرة للألعاب الرياضية، مبيناً عودته إلى اللعب مرة أخرى عبر بوابة الوحدة الموسم الماضي ثم بني ياس هذا لموسم.

وقال: «حالياً أدعم أبنائي وأشجعهم بعد أن تركت اللعبة، من أجل الاستفادة من خبراتي الطويلة في الصالات، ولم أقرر الخطوة المقبلة بالنسبة لي في مجال الطائرة التي أحببتها منذ الصغر وترعرعت فيها حتى أصبحت إدارياً».

وأشار إلى تفكيره في رئاسة اتحاد الدورة دورة 2020 - 2024، مبيناً أن هذا القرار مرهون بالدعم الكافي الذي يمكن أي مجلس إدارة من تنفيذ الاستراتيجيات الموضوعة وتحويلها إلى أرض الواقع، على غرار ما يحدث في كرة القدم. وأضاف: «نجاح اللعبة مرهون بالدعم والاهتمام الكبيرين حتى ينعكس ذلك على مسيرة منتخباتنا الوطنية، من أجل تحقيق طموحاتها المطلوبة وفق النهج المرسوم من الاتحاد».

وكشف العطاس أن جميع أبنائه يمارسون كرة القدم، وهم أحمد لاعب الفريق الأول بنادي الجزيرة والمنتخب الأول، وخالد لاعب الفريق الأول بنادي بني ياس ومنتخب الشباب، وعبد الله لاعب الجزيرة تحت 15 سنة، وحمدان لاعب فريق الجزيرة تحت 10 سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا