• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

من بينها 186 وردت من دول التعاون

شرطة دبي تتلقى 302 شكوى سياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

محمود خليل

كشف العقيد محمد راشد بن صريع المهيري مدير ادارة الامن السياحي التابعة لتحريات ومباحث دبي عن ان الادارة تلقت خلال العام الماضي 302 شكوى، من زائري الدولة بغرض السياحة، وتم التعامل معها بالسرعة الممكنة وتحويلها للجهات المختصة للنظر وإيجاد الحلول السريعة، لافتا الى أن شرطة دبي تولي شكاوي السائحين اهمية كبيرة.

وشدد العقيد المهيري على أن إدارة الأمن السياحي تعمل على مدار الساعة في القيام بعدة مهام مختلفة، ومن أولى أولوياتها العمل على حل أية مشكلة يتعرض لها أي زائر أو سائح للدولة.

ولفت إلى أن هناك خطا مباشرا في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية عبر مركز الاتصال على هاتف لتلقي أية استفسارات أو شكاوى أو بلاغات أو غيرها، وهناك من الضباط والأفراد المؤهلين للتعامل مع أي أمر، لافتا إلى أن جميع الإدارات المعنية ومراكز الشرطة لا تألو جهداً في حل مشكلة يتعرض لها أي زائر للدولة سواء كان خليجياً أو عربياً أو أجنبياً.

وقال مدير إدارة الأمن السياحي التابعة لتحريات ومباحث دبي إن هناك ضباطاً يناوبون على مدار الساعة في مراكز الشرطة كافة لحل أي مشكلة، وتلقي أي شكاوى على أية جهة، وإنجاز المعاملات وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة.

وأوضح للصحفيين أن الشكاوي التي وردت من الفنادق تصدرت القائمة بواقع 144 شكوى جاء بعدها الشكاوي التي وقعت في شركات تأجير السيارات بواقع 61 شكوى فيما بلغت الشكاوي التي وقعت في شركات سياحية 38 شكوى و18 شكوى وقعت في سيارات الأجرة و13 في المحلات التجارية و4 شكاوي في المطار علاوة على 29 شكوى متفرقة.

وقال العقيد المهيري إن الشكاوي التي وردت من مواطني دول المجلس التعاون الخليجي بلغت 186 شكوى حلت في رأس القائمة تصدرتها الشكاوي الواردة من رعايا الشقيقة المملكة العربية السعودية بواقع 149 شكوى فيما حلت الشكاوي الواردة من المواطنين في ذيل القائمة بواقع شكوتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا