• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

سعودي يعتدي على طفلتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

الاتحاد نت

تقدمت سيدة سعودية بشكوى ضد والد بناتها بتهمة التحرش بهما، في محافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، وفقا لصحيفة "الوطن" السعودية.

وأكدت والدة الفتاتين في تصريح لصحيفة"الوطن" السعودية، قبل أسبوع أبلغتني ابنتاي الصغيرتان أن والدهما يطلب منهما خلع ملابسهما أمامه، وخضعتا له تحت الضرب، وقد شاهد إخوانهما الأطفال تحرشه بهما.

وأضافت أنهما أبلغاها أنه كان يجلس بجانبهما ويحاول ملامستهما، ومن ترفض تضرب وتعنف، مضيفة بعد سماعي لتلك الكلمات المريرة من الأطفال لم أستطع النوم لمدة يومين وأخيرا تقدمت ببلاغ في الشرطة ضد طليقي وتم القبض عليه، وبقي أطفالي وحدهم بالمنزل، حيث إنني لا أستطيع أخذهم عند أهلي.

وأحيلت ابنتاي المتحرش بهما إلى المستشفى ضمن إجراءات التحقيق، وظل باقي أبنائي عند الجيران، وبعد أسبوع من القضية فوجئت بخروج والدهم من السجن بكفالة وعودته معهم إلى البيت، ولا أعلم عنهم شيئا بعد خروجه من السجن، حيث إنه قطع أي اتصال بيني وبينهم، ولا أدري كيف يبقى مع الأطفال وهو مصدر الخطورة عليهم؟.

وختمت بقولها "رغم بعدي عنهم وفراقي لهم إلا أنني أتواصل معهم بالهاتف للاطمئنان عليهم، فهم أطفال وليس لهم أحد يرعاهم، ووالدهم لا يرحمهم ويمارس معهم أنواعا مختلفة من التعذيب والضرب".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا