• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في مأدبة غداء خاصة

سلطان بن حمدان: الإعلام لعب دوراً مهماً في نجاح «ختامي الوثبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

أقام معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، مأدبة غداء في عزبة معاليه بالوثبة أمس للإعلاميين من كل أنحاء الخليج، على هامش مهرجان ختامي الوثبة للهجن.

حضر المأدبة، سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، وعدد من ممثلي مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة في الإمارات والمنطقة الخليجية.

وتبادل معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان الحديث مع الإعلاميين، وأثنى على الأداء المتميز لكل وسائل الإعلام، والجهد الكبير المبذول من أجل خروج الصورة بهذه الروعة.

وقال معاليه: «بكل تأكيد يلعب الإعلام دوراً مهماً في نقل الصورة بشكل جيد لكل فئات المجتمع، كما أنه يلعب دوراً في نجاح أي حدث»، وأشاد معاليه بتغطية القنوات التلفزيونية بشكل عام، وقناة ياس بشكل خاص، وأيضاً دبي ريسينج، لـ «ختامي الوثبة»، مؤكداً أن الجميع أدى المطلوب منه على أكمل وجه.

ووجه الشكر للجميع على هذا الأداء الرائع، سواء في التغطية التلفزيونية، أو الصحف التي أبدعت في نقل الصورة.

ووجه سعادة محمد إبراهيم المحمود الشكر إلى القيادة الرشيدة، مشدداً على أن دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، له أكبر الأثر في نجاح سباقات الهجن بشكل عام، ومهرجان ختامي الوثبة بشكل خاص، كما أكد أن مجهودات معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان لها بالغ الأثر في نجاح الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا