• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» تنظم دورة حول التجربة الإماراتية للخدمة الحكومية المتميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

عجمان(وام)

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان أمس فعاليات دورة « التجربة الإماراتية للخدمة الحكومية المتميزة » بفندق عجمان سراي.

وتستهدف الدورة، التي تستمر ثلاثة أيام، موظفي غرفة عجمان الى جانب موظفي عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية بالامارة وذلك بهدف تعزيز وتطوير الكوادر الوظيفية بما يصب في رؤية الامارة وخطتها الاستراتيجية.

قدم الدورة الدكتور محمد نايف حرز الله وشارك فيها 22 موظفا من غرفة عجمان ومنطقة عجمان التعليمية ودائرة التنمية السياحية ودائرة الاراضي والاملاك ودائرة المالية وميناء وجمارك عجمان ومنطقة عجمان الحرة.

وتضمنت الدورة عددا من ورش العمل والتطبيقات العملية لكافة المشاركين بهدف ربطهم برؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة 2021 وتوعية ومساعدة موظفي خدمة المتعاملين في تطبيق المبادئ الاساسية لتقديم الخدمات الحكومية وتطوير جودتها وتحديد فئات المتعاملين المختلفة وخصائصهم وفهم احتياجتهم وتوقعاتهم المرتبطة بالخدمة.

وتناولت الدورة التعرف على ميثاق خدمة المتعاملين وتقديم مجموعة موحدة من معايير الخدمة وكيفية التعامل مع المتعاملين والالمام بالمبادئ التوجيهية لحل مشاكل المتعاملين والتحسين المستمر للحفاظ على جودة الخدمة والعمل على رفع مستوى الخدمة وتحسين تجربة المتعاملين ونيل رضاهم من خلال توفير خدمات افضل واكثر وتوفير معايير موحدة للخدمة وبناء لغة فريدة تكون فيها المعايير المساندة هي التميز في الخدمة والتركيز على المتعاملين وتعزيز الكفاءة الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا