• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

يقتل شقيقته الحامل لارتكابه جريمة نكراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

الاتحاد نت

قام شاب لبناني بطعن شقيقته حتي فارقت الحياة بعد إخباره بأنها حامل منه، وفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية.

وقالت الصحيفة إن المقتولة وشقيقها كانا يسلّقان الأعشاب التي يبيعها والدهما، عندئذ واجهته قائلة "ماذا علينا أن نعمل، أنا حامل منك وبدأ الحمل يظهر للعيان".

وأضافت الصحيفة أن الشاب لم يستوعب الخبر، فاتخذ قراره بقتلها "وكانت السكين في يده، فحملها وطعن أخته طعنة أولى في خاصرتها ثم طعنة ثانية في بطنها، وعندما انكسرت السكين في بطنها، حاولت الفرار منه، فأمسكها بشعرها من الخلف، وحمل حجراً وضربها به عدة مرّات بقوة على رأسها، فكسر جمجمتها، وسقطت قتيلة".

وقالت الصحيفة إنه أثناء التحقيق مع شقيق القتيلة "انتبه أحد رجال قوى الأمن إلى أن دماءً موجودة على حذائه، فسأله عنها، فقال إنها بسبب سحب الجثّة، عندها أمره بخلع الجاكيت الممزقة، لتظهر دماء أخرى على قميصه، وجرح في رقبته". هنا، ارتبك وتلعثم، فاعترف بجريمته، مدعياً أن السبب "حمل أخته من رجل غريب، لكنه، بعد موجة من الأسئلة، اعترف بحقيقة أنه كان قد عاشر شقيقته، سابقاً، وأنها حملت منه، ولمّا أخبرته بذلك، قتلها".

من جهة أخرى، أكّد الطبيب الشرعي حصول الحمل منذ نحو 7 أشهر، فيما أحيل المشتبه فيه على النيابة العامة في النبطية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا