• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:10     منفذ اعتداء مانشستر قتل بينما كان يفجر عبوة ناسفة         10:11     ارتفاع حصيلة القتلى في اعتداء مانشستر في بريطانيا الى 22 قتيلا         10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة     

«جميرا» تدير منتجعاً سياحياً في «السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت مجموعة جميرا، العضو في دبي القابضة، اتفاقية مع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان تقوم بموجبها المجموعة بتشغيل منتجع لعلامة «جميرا» في جزيرة السعديات بأبوظبي.

ويعتبر المنتجع الذي يحتل موقعاً بارزاً في الشاطئ الشمالي الشرقي للجزيرة أكثر المنتجعات فئة خمس نجوم فخامة في أبوظبي. ومن المتوقع تدشين المنتجع في عام 2017، ويتألف من 294 غرفة بما فيها أجنحة سبا وأجنحة رئاسية وفلل خاصة عالية الفخامة. وتتألف مجموعة المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية من مطعم يقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعمين شهيرين، ومنطقة استقبال، ونادٍ لتناول المشروبات، إضافة إلى مرافق لتقديم المشروبات في بركة السباحة والشاطئ.

ويضم المنتجع أيضاً محال وشاطئاً خارجياً ومناطق مخصصة لبرك السباحة. وتتولى شركة دي بي آي ديزاين، التي قامت بتصميم فندق جميرا في أبراج الاتحاد، أعمال التصميم المعماري والتصميم الداخلي والمساحات الخضراء والمخطط الرئيسي لهذا المشروع.

يشار إلى أن المخطط الرئيس لجزيرة السعديات يتألف عند اكتماله من سبع مناطق تأوي 150 ألف شخص للعمل والإقامة والخدمات. وتحتضن الجزيرة منطقة متاحف جوجنهايم واللوفر، ومركز فنون الأداء، وشاطئ بطول 9 كيلومترات وستة فنادق ومنتجعات فخمة، وملعباً للجولف تطل عليه شقق فخمة، ونادي مونت كارلو الشاطئي، ومنارة، إضافة إلى مارينا السعديات ومنطقة الفنادق والمنتجعات التي يتواجد فيها منتجع جميرا السعديات.

وقال سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان: «حرصنا على توجيه الدعوة لمجموعة جميرا لتشغيل منتجع في هذا الموقع الفخم وتوفير خدمات متميزة وراقية للضيوف. إن التصميم المعماري والداخلي الراقي الذي قدمته المجموعة والذي يأخذ في الاعتبار اللمسات الخاصة والاهتمام بالتفاصيل محل ترحيب وإشادة ليسهم هذا الفندق في استقبال الضيوف والزوار والسياح في واحد من أفضل شواطئ أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا