• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

توافد الآلاف من الزوار إلى القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - توافد الآلاف من الزوار على بوابات القرية العالمية بدبي مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2013 أول أمس ، حيث حرصت القرية العالمية على أن تكون من أهم فعاليات المهرجان وإحدى الوجهات الرئيسية لزوار الحدث، وذلك من خلال جدول حافل بالعروض الترفيهية والفعاليات اليومية المختلفة والتي تناسب كافة الأذواق، حيث باتت الوجهة المفضلة لكافة أفراد الأسرة من المقيمين والزائرين.

ويعتبر مسرح السحب الكبير أحد أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق، التي تنظم على أرض القرية العالمية حيث تبدأ فعالياته يومياً من الساعة السابعة والنصف وحتى الحادية عشر مساءً، وتتضمن عروض الشخصيات الكرتونية للأطفال وعرض دي جي، وعرض فرقة الرقصات حيث حظيت تلك العروض بإقبال لافت من الجمهور .

وتأتي سحوبات السيارات على مسرح السحب الكبير لتزيد من تألق مهرجان دبي للتسوق حيث يقدم الإعلاميان عبدالله أميري وروئ الصبان أحد أهم فقرات المسرح بسحوبات السيارات والتي تحظي بموعد سنوي مع المحظوظين ممن يحرصون على شراء التذاكر والدخول في السحب .

ويتوفر في القرية العالمية 10 أكشاك لبيع تذاكر السحوبات في كافة أنحائها حيث تنقل وقائع السحوبات على الهواء مباشرة على قناة سما دبي من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشر مساءً يومياً.

كذلك يقدم مهرجان دبي للتسوق العديد من العروض الفنية والثقافية الأخرى على أرض القرية العالمية.

وتؤكد القرية العالمية على أن مهرجان دبي للتسوق يحظي باهتمام لافت من الجمهور وهو الأمر الذي وضح جلياً منذ اليوم الأول لانطلاقه، حيث شهدت كافة أرجاء القرية العالمية ازدحاماً كبيراً بدءًا من منطقة المواقف والتي تستوعب 16 ألفا و500 موقف، مع توقعات بمزيد من الإقبال خلال الأيام المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا