• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

زار مقر سفارة الدولة في لندن

وزير الطاقة يتسلم عضوية «كلنا شرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2018

أبوظبى (الاتحاد)

تسلّم معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والصناعة، عضوية مبادرة «كلنا شرطة» رقم (255) من معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي.

وأكد الرميثي، أن الشراكة الفعالة بين أفراد المجتمع والقيادة العامة لشرطة أبوظبي من خلال مبادرة «كلنا شرطة»، تهدف إلى تعزيز أمن واستقرار المجتمع، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في إمارة أبوظبي، خاصةً في المجال الأمني، مشيراً إلى أن المبادرة تعكس قيم الشعور بالمسؤولية، بما يحقق المزيد من الأمن والطمأنينة في إمارة أبوظبي لتكون واحدة من أكثر مدن العالم أمناً وأماناً.

وتحفز مبادرة «كلنا شرطة» أفراد المجتمع للتعاون مع الشرطة تجسيداً لرؤية وتطلعات القيادة الرشيدة والتي تعتبر توفير متطلبات الأمن والأمان وتعزيز آليات وقاية المجتمع مسؤولية مشتركة بين الجهات والأفراد كافة عبر ايجاد ثقافة مجتمعية تعزز مشاركة الجميع في الحفاظ على الأمن والاستقرار، كما حضر تسليم عضوية مبادرة كلنا شرطة، الرائد خليفة الحميري، مدير مكتب معالي قائد عام شرطة أبوظبي.

من جهة أخرى، زار معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة مقر السفارة الجديد بمدينة لندن، ضمن برنامج زيارة معاليه التي يقوم بها حالياً إلى المملكة المتحدة.

وتخلَّلت الزيارة جلسة نقاش استضافها سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، وشارك فيها 20 طالباً إماراتياً ممن يدرسون في مجال الطاقة، وحرص السفير على إشراك الطلاب في برنامج الزيارة في إطار دعمه المتواصل لنشاط الطلاب الإماراتيين الملتحقين بالجامعات البريطانية.

واستهلَّ السفير اللقاء بكلمة ترحيبية موجزة، قدَّم بعدها الوزير لمحةً عامة عن التزامات الدولة وإنجازاتها وخططها المستقبلية الرامية إلى تطوير مجال الطاقة، بعد ذلك فُتِح باب الأسئلة للطلاب الذين دخلوا في نقاش مع الوزير والسفير حول أبرز المواضيع ذات الاهتمام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا