• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«فستيفال بروميناد» يشهد فعاليات متنوعة لـ«دبي للتسوق 2013»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - شهد فستيفال بروميناد في دبي فستيفال سيتي ، أول أمس، انطلاق العديد من فعاليات الدورة الثامنة عشر لمهرجان دبي للتسوق 2013 بالتعاون مع مجموعة الفطيم، والتي تضم ألعاب ترفيهية متميزة، وفعالية مخيم حياة البادية، والسيرك العالمي، بالإضافة إلى عرض رائع للألعاب النارية، لتحقق الوجهة شعار المهرجان لهذا العام “دبي أروع في مهرجانها”.

وبدأ تدفق الزوار والعائلات مساء الخميس الماضي على طول الفستيفال بروميناد الذي يتمتع بإطلالة رائعة على الخور، حيث انطلق الأطفال في أجواء مرحة للعب في الألعاب الترفيهية الممتدة على مساحة شاسعة وفيها العديد من الألعاب الإلكترونية والكهربائية والمائية وصولاً إلى الألعاب المطاطية المفضلة لدى جميع الأطفال، وتعالت أصوات الضحكات من الأطفال والأهالي على حد سواء.

و حازت فعالية “مخيم حياة البادية” على اهتمام شريحة واسعة من الزوار، وتزاحم الجميع للإطلاع على على أسلوب عيش سكان البادية في عدد من دول العالم، والتي تختلف تفاصيلها الدقيقة بين كل بلد، خاصة وأن الفعالية تعرض حياة البادية للبدو الرحل في 9 دول من أنحاء العالم.

كما شهدت خيمة السيرك العالمي إقبالاً كبيراً من زوار الفستيفال بروميناد، والتي قدمت للمشاهدين ساعتين من المرح المتواصل والإثارة مع العروض الأكروباتية الخطرة وعروض حيوانات السيرك المرحة والمفترسة على حد سواء، كما انتزعت فقرات المهرجين العديد من الضحكات والتصفيق من الجمهور الذي ملأ جنبات خيمة السيرك.

وفي تمام الساعة الثامنة، اصطف الآلاف على طول الواجهة المائية الخلابة لمتابعة عرض رائع للألعاب النارية الرائعة، التي ملأت سماء دبي بالألوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا