• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستضيف «ملتقى الأعمال الإماراتي التشيكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

وام

دبي (وام)

ينظم اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة بالتعاون مع وزارة الخارجية غداً الخميس «ملتقى الأعمال الإماراتي التشيكي » في قصر الإمارات بأبوظبي.

ويشارك في الجلسة الافتتاحية للملتقى فخامة ميلوس زيمان رئيس جمهورية التشيك، وعدد كبير من أصحاب القرار والأعمال والمستثمرين التشيك المرافقين لفخامته.

وقال حميد محمد بن سالم أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة، إن تنظيم ملتقى الأعمال الإماراتي التشيكي الأول في أبوظبي يأتي في إطار خطة اتحاد الغرف لتدعيم علاقات القطاع الخاص الإماراتي مع الدول الصديقة التي تربطها بالدولة علاقات تجارية متنامية، إضافة إلى تنشيط حركة الاستثمارات المباشرة والمشتركة بين قطاعات الأعمال في الإمارات والتشيك.وأوضح أن الملتقى يهدف للتعرف إلى أفضل الممارسات والتقنيات في مجالات الصناعات وتقنيات الاتصالات والمعرفة الفنية وأسواق المال والسلع، فضلاً عن كونه من بين الوسائل الهامة التي تقود إلى توثيق العلاقات التجارية بين المسؤولين وأصحاب الأعمال والمستثمرين الاستراتيجيين.

وذكر أن انعقاد الملتقى في أبوظبي يزيد من أهمية المشاركة التشيكية نظراً للعلاقات المتميزة بين الإمارات والتشيك التي تطورت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتتشابك فيها عوامل وأواصر وبواعث تجعلها أكثر صلابة وأوسع آفاقاً.

وأشار إلى أن العلاقات بين البلدين أصبحت نموذجاً متميزاً للعلاقات القائمة على الاحترام المتبادل والعمل الجاد لتحقيق مصلحة الشعبين الصديقين الإماراتي والتشيكي في ظل قيادتهما الحكيمة المتمثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وميلوس زيمان رئيس جمهورية التشيك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا