• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

دريم تيم أوزيل.. مدريدي ألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مارس 2017

محمد حامد ( دبي)

مسعود أوزيل نجم المنتخب الألماني وأرسنال والملقب بـ«عازف الليل»، كانت له رؤيته الخاصة في فريق أحلامه، والذي لا يضم أي لاعب من صفوف البارسا سواء ليونيل ميسي أو نيمار دا سيلفا، وكذلك لا يضم لويس سواريز، الأمر الذي أثار دهشة قراء الصحف والمواقع العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الحقيقة التي لم تشر إليها المصادر التي نشرت التشكيلة أن أوزيل يختار من لعب إلى جوارهم فقط سواء في الأندية أو المنتخب الألماني.

كما أن الأمر حينما يتعلق باختيار فريق أحلامك، أو التشكيلة المثالية التي قد لا تجتمع معاً، فإن الأمر في نهاية المطاف يظل مرهوناً بالرؤية الخاصة للنجم صاحب هذه الاختيارات وتلك التشكيلة، وحينما يكون النجم مشهوراً، ويشهد له الجميع بالنجومية والتألق وامتلاك القدرات الخاصة، فإن مناقشته في هذه الاختيارات يصبح أكثر صعوبة.

أوزيل لم يهتم كثيراً برفاق الدرب في أرسنال، وإن كان قد وقع اختياره على بيليرين وشانشيز، وهو عدد أكثر من كافٍ قياساً بالمرحلة السيئة التي يمر بها الفريق اللندني، إلا أن أكثر ما يجذب الانتباه في اختيارات أوزيل هو كثرة العناصر الألمانية، وكذلك نجوم الريال، وهو مؤشر على أن قلب وعقل أوزيل أكثر تعلقاً بالريال حتى بعد رحيله عن صفوفه، كما أن هذه الاختيارات تؤكد قيمة هؤلاء النجوم في الوقت ذاته.

أوزيل اختار رفيق دربه في صفوف المانشافت مانويل نوير حارساً للمرمى، وللدفاع الرباعي هيكتور بيليرين لاعب أرسنال، وجيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ، وسيرجو راموس قائد الريال، ومارسيلو المدافع الأيسر للريال، وفي منتصف الملعب الثلاثي إلكاي جوندوجان لاعب فريق مان سيتي، كما اختار أوزيل نفسه في التشكيلة، وإلى جواره لوكا مودريتش نجم الريال.

أما هجوم «فريق أحلام أوزيل»، فإنه يضم كريستيانو رونالدو نجم الريال المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2016، وكريم بنزيمة مهاجم الريال، وأليكسيس سانشيز هداف أرسنال. وفي تبريره لاختيار بيليرين، قال إنه قد يكون أسرع لاعب في العالم، أما سانشيز فإنه يراه اللاعب الأكثر حماساً والمقاتل من أجل تحقيق الفوز دائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا