• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

كتيبة «السيدة العجوز» تحصد الانتصار (31)

قرارات الحكم تشعل قمة اليوفي وميلان خارج الملعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

اشتعلت قمة يوفنتوس وميلان التي حسمها اليوفي بنتيجة 2-1 ليلة أمس الأول في الدوري الإيطالي، لتمتد خارج الملعب بعد صافرة النهاية، وذلك بسبب قرارات الحكام التي أصابها الكثير من الجدل وتحديدا ركلة الجزاء التي منحها الحكم لـ«السيدة العجوز» في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

واستشاط ميلان غضبا بسبب هذه الواقعة، وتهجم الكولومبي باكا مهاجم الفريق على طاقم الحكام قبل أن يمنعه المدرب مونتيلا، لكن الحقيقة أن طاقم الحكام ارتكب أخطاء عديدة، بداية من عدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلة الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم اليوفي في الشوط الأول، ثم تم احتساب هدفا لباكا الذي وُجد في وضعية تسلل، لكن ركلة الجزاء الأخيرة أشعلت فتيل الأزمة بين تأكيد من بعض وسائل الإعلام الإيطالية إنها صحيحة وأخرى أكدت عدم صحتها، لتنقسم إيطاليا مجددا بسبب قرار لليوفي !.

وكان اليوفي تقدم بهدف المغربي المهدي بن عطية في الشوط الأول، ليصبح أكثر فريق في الدوري الإيطالي سجل أهدفا في أول 30 دقيقة بالمباريات، بمجموع 17 هدفا، وهو الهدف الذي صنعه البرازيلي ألفيش الذي شارك في 3 أهداف في مبارياته الأربع الأخيرة في كل البطولات، بعدما سجل هدفا وصنع هدفين، وعاد إلى التشكيلة الأساسية بعدما غاب بسبب الإصابة مؤخرا.

وساهم فوز يوفنتوس بتعزيز موقعه في صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة مؤقتا، بفارق 11 نقطة عن روما الثاني الذي يواجه باليرمو، وبفارق 13 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثالث الذي يلعب مع كروتوني، وذلك في أبرز مباريات الجولة 28 اليوم، التي يخوض فيها انتر ميلان مباراة قوية أمام أتالانتا.

وجاء فوز اليوفي بالمباراة ليحقق انتصاره رقم 31 على التوالي في الدوري على ملعبه، ويواصل سلسلته القياسية على صعيد إيطاليا، فيما بات الحارس جيانلويجي بوفون أكثر لاعب يحقق الفوز في مواجهات الفريقين في الدوري بمجموع 13 انتصارا، متخطيا رقم باولو مالديني أسطورة ميلان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا