• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إدارة «الجوارح» تشيد بمكرمة ولي عهد دبي لبناء ملعب جديد

الشباب يشكر حمدان بن محمد على دعم ميزانية النادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

رفع مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة سامي القمزي، أسمى عبارات الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه اللامحدود لنادي الشباب، وتوجيه سموه بصرف دعم إضافي للنادي من أجل العمل في ظروف إيجابية، وتحقيق الأهداف المرجوة.

واعتبر المجلس أن هذه المكرمة السخية سيكون لها دور كبير في مواصلة نادي الشباب القيام بدوره الرياضي على أكمل وجه، ليكون منارة رياضية مشعة على المستوى المحلي والخارجي، وبيئة رياضية مناسبة تفتح أبوابها أمام أبناء الدولة لممارسة رياضاتهم وتطوير مهاراتهم.

كما تقدم مجلس إدارة نادي الشباب أيضاً، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مكرمة سموه الغالية، بالتوجيه ببناء ملعب جديد لنادي الشباب، حيث اعتبر رئيس وأعضاء المجلس أن القرار كان له الأثر البالغ في إدخال أجواء إيجابية داخل النادي، ولقي تأثيراً طيباً في نفوس أسرة نادي الشباب، وهو أمر ليس بغريب على شيوخنا الكرام الحريصين دائماً على دعم ومساندة الأندية وإضافة المزيد من المنشآت والمكاسب بالقطاع الرياضي.

وأبدى المجلس ثقته في أن الملعب الجديد سيكون تحفة معمارية مميزة، ومكسباً رياضياً كبيراً للرياضة والرياضيين لاستضافة الأحداث المهمة محلياً وخارجياً، بما يواكب المكانة المرموقة التي تحظى بها إمارة دبي، ودولة الإمارات بصفة عامة.

ومن جهة أخرى، جدد مجلس الإدارة ثقته في لاعبي الفريق الأول للكرة، والجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيو، حيث إن الفريق يملك المقومات التي تؤهله للمنافسة بقوة وتحقيق الأهداف التي تم تحديدها منذ بداية الموسم، وتم التأكيد على التواصل المستمر والدائم بين مجلس الإدارة وبين الجهازين الفني والإداري للفريق، وذلك بهدف النظر في دعم وتطوير أداء الفريق، بالإضافة إلى الاستمرار في التواصل مع اللاعبين للوقوف على كل ما يمكن تقديمه من دعم مباشر من قبل مجلس الإدارة، وذلك في قناعة تامة بأن لاعبي الشباب قادرون على تقديم أفضل الظروف وتحقيق أفضل النتائج، لما يمتلكونه من قدرات كبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا