• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأحواض الجافة تحقق مستويات عالية في رضا العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (وام)

سجلت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، مستويات عالية من رضا العملاء على نحو تجاوز توقعاتهم فيما يتعلق بتزويدهم بخدمات بأفضل جودة ممكنة في مجالات إصلاح وتحويل السفن وبناء الإنشاءات البحرية، بما في ذلك السفن الجديدة.

وأظهرت دراسة استقصائية أجرتها المجموعة المزودة للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة مؤخرا، أن عمليات الإصلاح في أحواض السفن الرئيسية حققت درجات عالية من رضا العملاء بلغت نسبتها 89 بالمائة في العام 2014 ومع تلقيها خلال العام ذاته طلبيات إصلاح سفن بإجمالي 289 طلبية ظهر جليا حجم النجاحات التي حققتها على نحو تجسد في العدد الكبير من السفن التي تم تزويدها بالخدمات وإحراز تقدم متواصل في هذه الشرائح الرئيسية من السوق بما ينسجم مع التوقعات.

وسجلت مشاريع البناءات الجديدة درجات رضا لدى العملاء بنسبة بلغت 88 بالمائة فيما يتعلق بتنفيذ بمشروع «دولوين بيتا 2» أكبر منصة بحرية في العالم تعمل بطاقة الرياح واستغرق تنفيذه 3 ملايين ساعة من العمل الشاق دون وقوع أية إصابات أو حوادث رئيسية مهدرة للوقت فيما حاز مشروع بناء أكبر منصة في العالم لمنشأة الغاز الطبيعي المسال العائم التابعة لشركة «شل» العالمية الخاصة بحقل «بريليود» على درجات رضا عملاء وصلت نسبتها إلى 77 في المائة حيث تم تنفيذه من خلال 5 ملايين ساعة عمل دون وقوع أية إصابات أو حوادث رئيسية مهدرة للوقت وحقق كذلك مشروع بناء مستودع تخزين النفط الغمري لحقل نفط «سولان» نسبة رضا عملاء بلغت 82 بالمائة إذ تطلب إنجازه 2.8 مليون ساعة عمل دون وقع حوادث مهدرة للوقت.

وفي السياق ذاته حازت عمليات تحويل السفن خلال العام 2014 درجات رضا عملاء بنسبة بلغت 79 بالمائة مع تسجيل مشروع تحويل السفينة العملاقة «راميا» مستويات عالية من رضا العملاء حيث استلزم تنفيذ المشروع 300 ألف ساعة عمل دون وقوع حوادث مهدرة للوقت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا