• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«وول ستريت» تطرح 750 جهازاً لتحويل الأموال «ذاتياً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت «وول ستريت للصرافة»، التابعة لمجموعة بريد الإمارات، 750 جهاز خدمة ذاتية في مدن الإمارات كافة لإتمام عمليات تحويل الأموال على مدار الساعة وإلى دول العالم كافة.

وتعد تلك الخدمة هي الأولى من نوعها في الإمارات، بعد أن حازت «وول ستريت للصرافة» موافقة المصرف المركزي على تفعيل تلك الخدمات وإتاحتها لعملائها وتقديمها ضمن جهودها في الارتقاء الدائم بخدماتها وتسهيل التعامل أمام العملاء في أي وقت ودون الحاجة إلى مراجعة فروع الشركة إلا بعد إتمام عملية التسجيل الأولى لدى أحد الفروع ليتسنى التعامل التلقائي مع تلك الأجهزة وإجراء عمليات التحويل بسرعة تامة ولأي مكان في العالم عبر شبكة «وول ستريت للصرافة» وعملائها.

وبحسب بيان صحفي أمس، فإن الخدمة الجديدة تعد باكورة المنتجات المبتكرة والحديثة وواحدة من استراتيجية الشركة كونها عضواً اقتصادياً فاعلاً في مجموعة بريد الإمارات وشركة رائدة في مجال التحويلات المالية والهادفة إلى تطبيق رؤية حكومة الدولة والاتجاه إلى توفير الخدمات الإلكترونية بما يوفر للعملاء المزيد من الراحة وزيادة فرص الحصول على خدمات تحويل الأموال في الدولة إلى بلدانهم أو البلاد التي يودون إيصال حوالاتهم إليها، مما سيرفع من نسب التحويلات، ويتيح سهولة أكبر وأسرع في المعاملات لاسيما خارج أوقات الدوام الرسمي وفي أيام العطل والإجازات.

وقال سلطان بن خرشم المدير التنفيذي لشركة «وول ستريت للصرافة»، إن توفير تلك الأجهزة، وبهذا العدد الكبير يمثل قفزة مهمة وحيوية في خططنا التوسعية للوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء، وتقديم منتجات جديدة لتسريع التحويلات، وكذلك توفير متطلبات الجودة والمنتجات ذات القيمة المضافة كجزء من تعزيز منتجات تقنية المعلومات التي ننشدها ضمن خطط ورؤى قيادتنا الرشيدة.

وأشار ابن خرشم إلى أن التوزيع الجغرافي للأجهزة يتوافق مع المواقع التي يوجد بها عملاء «وول ستريت»، بحيث تم توفير 295 جهازاً للتحويلات في كل من مدينتي أبوظبي والعين و198 في مدينة دبي وفي مدينة الشارقة تم توفير 93 جهازاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا