• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل رئيس الوزراء الأسترالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

وام

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المشرف بأبوظبي ظهر اليوم معالي توني أبوت رئيس الوزراء الأسترالي والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة رسمية للبلاد.

وجرت لمعالي توني أبوت لدى وصوله إلى قصر المشرف، مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر حيث توجه رئيس الوزراء الأسترالي وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لأستراليا ودولة الإمارات العربية المتحدة فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

بعدها اصطحب سمو ولي عهد أبوظبي رئيس الوزراء الأسترالي إلى قاعة الاستقبال في قصر المشرف حيث صافح سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين لرئيس الوزراء الأسترالي فيما صافح معالي توني أبوت مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

وفي بداية المحادثات رحب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برئيس الوزراء الأسترالي والوفد المرافق، معربا سموه عن سعادته بهذه الزيارة وتمنياته أن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وأستراليا.

وعبر سمو ولي عهد أبوظبي لرئيس الوزراء الأسترالي والوفد المرافق له عن استنكاره للعمل الإرهابي الذي وقع في مقهى بمدينة سيدني الاسترالية مؤخرا واستهدف الأبرياء من المواطنين الأستراليين، مؤكدا سموه ان مثل هذه الأحداث تزيدنا ثباتا وعزما وتعاونا على مكافحتها والتصدي لها.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وسبل دعمها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متميزة ومصالح مشتركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا