• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صحيفتان تطلقان طبعات إلكترونية لتحديث الأخبار في أوقات الذروة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أطلقت صحيفتا «تايمز أوف لندن» و«صنداي تايمز» الأسبوع الماضي تطبيقات جديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى موقع إلكتروني جديد، وكلها تركز على نشر ما يمكن اعتباره طبعات إخبارية إلكترونية سيتم تحديثها على الإنترنت أربع مرات يومياً.

وسيكون هناك إصدار جديد في ساعة مبكرة من الصباح، يتبعه تحديثات في التاسعة صباحاً وفي الظهيرة وفي الخامسة بعد الظهر - وجميع هذه الأوقات محددة باعتبارها تمثل أوقات الذروة.. عندما يستيقظ القراء، وعندما يصلون إلى العمل، ثم عندما يتناولون الغداء، وعندما يعودون إلى المنزل.

يقول آلان هانتر، رئيس النسخة الرقمية من صحيفة تايمز «هدفنا هو إصدار طبعات في كل مكان، سواء كانت مطبوعة أو على الأجهزة اللوحية أو على الهاتف الذكي أو على الإنترنت».

وتابع «سيتم نشر الجزء الأكبر من المحتوى في النسخة الصادرة في الصباح الباكر، لكن القصص سيتم إضافتها وتحديثها كلما احتاج الأمر، على مدار اليوم».

وأضاف «استهداف هذه الأوقات يعطينا فرصة عظيمة لتقديم تقارير أكثر عمقاً، ووضع الأمور في نصابها، وتقديم التحليل حول الأنباء العاجلة التي تحدث خلال اليوم، ولكن أيضاً لخدمة القراء في الأوقات التي يريدونها».

واستطرد «إنهم يريدون حزمة من الأخبار حتى يشعروا أنهم مطلعون على آخر الأنباء. ونحن ندرك أن الناس قد يراجعون هواتفهم الذكية مائة مرة يومياً، لكنهم لن يتحققوا من الأخبار مائة مرة يومياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض