• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

250 ألف درهم القيمة التقديرية لدعم كل مشروع

4 آلاف شركة تستفيد من مؤسسة محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

بلغ مجموع الشركات المستفيدة من دعم مؤسسة محمّد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بنهاية العام الماضي أكثر من 4000 شركة، بحسب عبد الباسط الجناحي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وقال الجناحي في تصريحات على هامش مشاركته في معرض «جلفود 2015»، إن المشاريع المنضوية تحت مظلة المؤسسة تستفيد من الدعم الذي يتمثل في الإعفاء الكامل من رسوم التراخيص، بالإضافة إلى منح هذه الشركات الأفضلية في جميع أقسام المشتريات للجهات الحكومية وشبه الحكومية.

وأضاف الجناحي، أن المؤسسة تقدم لرواد الأعمال عمليات التدريب والتأهيل والاستشارات الفنية والإدارية والمالية مجاناً لرواد الأعمال لمساعدتهم في تنمية مشروعاتهم للانتقال بها إلى آفاق أكبر.

وأوضح الجناحي أن القيمة التقديرية لحزمة الدعم المقدمة من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تبلغ نحو 250 ألف درهم لكل شركة خلال الفترة الزمنية التي تبدأ بالشروع في تأسيس المشروع وتستمر خلال الثلاث سنوات الأولى.

وأضاف أن التسهيلات المقدمة من مؤسسة محمّد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لا تقتصر على الإعفاء من الرسوم والتدريب بل تمتد إلى مساعدة رواد الأعمال في تسويق منتجاتهم محلياً أو تصديرها للخارج ذلك من خلال الاتفاقيات الموقعة مع الجهات المختصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا