• الثلاثاء 09 رجب 1436هـ - 28 أبريل 2015م

حجم الخط |


اربيل (الاتحاد) - افتتحت مجموعة ماليا اللبنانية وشركة روتانارسميا فندق اربيل روتانا فئة الخمس نجوم في اربيل، كردستان، العراق.

وتجاوزت كلفة الفندق 55 مليون دولار وهو أحد مجموعة المشاريع التي تطلقها مجموعة ماليا عبر شركة “هوتيل لاين”، المتخصصة في الاستثمارات السياحيّة. وفي تعليق له على الافتتاح قال رئيس مجموعة ماليا السيّد جاك صرّاف عن سعادته مبدياً ثقته بنجاح الفندق “الذي وفّر مئات فرص العمل لشباب العراق النابض بالحياة”. كما أضاف بأنّ “مجموعة ماليا تتطلع بشوق للمشاركة في إعادة بناء الاقتصاد العراقي من خلال المساهمة في ترسيم مستقبل العديد من القطاعات الاقتصادية.

وأشارت ماليا إلى أن رغبتها بالتواجد في اربيل نابع من خبرتها الناجحة في العراق عامة وفي اربيل خاصة ومن مقوّمات المدينة الاقتصادية والسياسيّة والاجتماعية التي تجعل منها أحد أكثر أقطاب الاستثمار جاذبيّة في المنطقة، وخصوصاً في القطاع السياحي.

وقال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا “سنةً بعد سنة، تزداد فنادق روتانا قوّةً وهي تكرّس مكانتها كرائدة في مجال إدارة الفنادق في العالم العربي”.

وأضاف “مشروع اربيل يدخل ضمن رؤيتنا الاستراتيجيّة بأن يكون لنا حضور في كافة مدن الشرق الأوسط الكبرى وهو هدف نحن على طريقنا إلى تحقيقه عبر خطّة عملنا المدروسة والبعيدة المدى. نحن فخورون باختيارنا لإدارة هذا الفندق المميّز في اربيل وفريقنا شديد الحماسة بهذه الفرصة الفريدة من نوعها للتوسّع إلى العراق. نحن متأكدون بأننا سنتمكن من إرساء معايير جديدة في القطاع السياحي في هذا البلد الرائع”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا